لينجارد يكشف سر احتفاله على طريقة رونالدو.. ويؤكد: "شعور رائع"

تاريخ النشر: 06/09/2021
303
منذ سنتين
لينجارد يكشف سر احتفاله على طريقة رونالدو.. ويؤكد: "شعور رائع"

كشف جيسي لينجارد، مهاجم مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا، عن سر احتفاله في مباراة أمس أمام أندورا، بتصفيات كأس العالم، على طريقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الوافد الجديد إلى الشياطين الحمر.

حقق منتخب إنجلترا، بالأمس فوزًا سهلًا على نظيره أندورا (4-0)، على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وافتتح لينجارد، التسجيل لمنتخب إنجلترا، وبعد الهدف احتفل على طريقة رونالدو، وهي الطريقة المميزة التي يفعلها البرتغالي دائمًا خلال مسيرته مع مختلف الأندية.

وقال لينجارد، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، اليوم، "احتفلت على طريقة رونالدو، كهدية ترحيبية صغيرة له، كريستيانو سيتأقلم بسرعة مع مان يونايتد وسيساعدنا كثيرًا".

وواصل مهاجم منتخب إنجلترا، تصريحاته، قائلًا: "إنه شعور رائع دائمًا أن تسجل أهدافًا لبلدك ولحظات لا تنسى، و بالطبع اللاعبين ساعدوني على القيام بذلك".

والجدير بالذكر أنه في الانتقالات الصيفية الماضية، عاد كريستيانو رونالدو، إلى صفوف مانشستر يونايتد بعد رحلة دامت 3 سنوات داخل يوفنتوس الإيطالي، ووقع على عقد لمدة موسمين مع الشياطين الحمر.

اقرأ أيضا

الكشف عن موعد مشاركة كريستيانو رونالدو الأولى في تدريبات مانشستر يونايتد

صورة| لينجارد يطلق "صرخة" رونالدو بعد هدف تأخر 4 سنوات

حمل تطبيق سعودي الآن