"إشادة خاصة".. تسريب حكم كريستيانو رونالدو على ليونيل ميسي

تاريخ النشر: 05/09/2021
385
منذ سنتين
"إشادة خاصة".. تسريب حكم كريستيانو رونالدو على ليونيل ميسي

كشف الإعلامي بيرس مورجان، عن تفاصيل مثيرة، بحكم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويعد الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، من أشهر اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وظلت هناك منافسة شرسة على مدار السنين الأخيرة بينهم في الدوري الإسباني، نظرًا لتألق كل منهما داخل المستطيل الأخضر.

ومع الانتقالات الصيفية لموسم (2021 -2022)، انضم ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان بعد نهاية عقده مع برشلونة، بالإضافة إلى عودة كريستيانو رونالدو إلى صفوف مانشستر يونايتد من جديد، بعد رحلة دامت 3 سنوات داخل يوفنتوس.

وأكد "مورجان"، عبر تقرير نشرته صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، اليوم، أنه خلال حديثه الخاص مع رونالدو، عن رأيه في أداء ميسي، أشاد البرتغالي بالنجم الأرجنتيني.

وبسؤال كريستيانو، من أفضل لاعب على مر العصور، ليرد قائلًا: "كل المهاجمين لا يزالان يتقدمان بقوة مع دخولهما في سنوات التقدم في مسيرتهما".

وقال الإعلامي، عندما تحدثت مع رونالدو، "كانت الساعة الواحدة صباحًا، وكنا داخل غرفة مضاءة بالشموع في مطعمه المفضل في تورين بإيطاليا، وكان لا يزال يلعب مع يوفنتوس قبل قراره المثير مؤخرًا بالانضمام إلى مانشستر يونايتد".






اقرأ أيضا

لوكاكو يعلق على مقارنة أرقامه برونالدو ويرحب بمنافسته

أجويرو يكشف سر رفضه ارتداء قميص ميسي بعد رحيله عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن