ظاهرة فريدة.. مارتينيز يمتدح القاطرة البشرية البلجيكية قبل المباراة رقم 100

تاريخ النشر: 05/09/2021
82
منذ سنتين
ظاهرة فريدة.. مارتينيز يمتدح القاطرة البشرية البلجيكية قبل المباراة رقم 100

في موقف متكرر، أشاد مدرب بلجيكا روبرتو مارتينيز بموهبة مهاجمه روميلو لوكاكو الفريدة وذلك قبل مباراته الدولية رقم 100 مع منتخب بلاده الذي سيواجه منتخب التشيك ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

وتعد مواجهة التشيك غاية في الأهمية بالنسبة لمنتخب بلجيكا، ففي حالة فوزه سيضع قدما في النهائيات المقررة في قطر 2022، حيث سيوسع الفارق في صدارة المجموعة الخامسة إلى 6 نقاط عن أقرب مطارديه وسيلعب أيضاً في التصفيات خارج الديار أمام روسيا البيضاء يوم الأربعاء.

وتعد العلاقة بين مارتينيز والمهاجم صاحب ال28 عاماً وطيدة ومميزة منذ فترة طويلة، حيث تعاقد مع اللاعب في إيفرتون عام 2013، من جهة أخرى، يأمل لوكاكو أن يحتفل بمباراته رقم 100 مع المنتخب بتسجيل المزيد من الأهداف الدولية حيث يبلغ رصيده حاليا 66 هدفا.

وقال مارتينيز للصحفيين: "لوكاكو أسطورة كرة القدم البلجيكية فأرقامه رائعة، عندما نتحدث عنه يجب أن نبتعد عن الموضوعية قليلاً، كنت محظوظاً لمتابعة تطوره المذهل، سيخوض الأحد مباراته الدولية ال100، ويجب أن نحتفل بهذا فروميلو من المواهب النادرة وظاهرة فريدة تستحق التكريم".

وأردف مارتينيز: "نخوض المباراة على أرضنا في حضور الجماهير بالمدرجات أخيراً، ويجب أن نستفيد من هذه الفرصة. ستكون مباراة مهمة في مشوار التأهل لكأس العالم. يتعين أن نكون في أفضل حالاتنا".

اقرأ أيضا

رايولا.. السبب الحقيقي وراء تفضيل تشيلسي لـ"لوكاكو" على "هالاند"

تصريح غريب.. توخيل يصف لوكاكو بـ"زعيم ديمقراطي"

حمل تطبيق سعودي الآن