عدو الإعلام.. إنريكي ينتقد الصحفيين بسبب سؤال عن إشارته المسيئة

تاريخ النشر: 05/09/2021
4452
منذ سنتين
عدو الإعلام.. إنريكي ينتقد الصحفيين بسبب سؤال عن إشارته المسيئة

بعد هزيمته على أرضه أمام السويد بالجولة لرابعة من تصفيات كأس العالم 2022.

وتحدث مدرب إسبانيا، لويس إنريكي قبل مواجهة جورجيا الأحد قائلا: "هناك إيجابيات حدثت في مباراة السويد، لكن علينا تصحيح أشياء أخرى، لم أكن دقيقًا في إشارتي لمعدّل الفوز بالكرات الثنائية، لأننا خسرنا كرات أقل مما اعتقدت، لكن هناك أخطاء  في التمركز والتحول. وبعد مشاهدة المباراة وتحليلها بهدوء، صرت أكثر سعادة، رأيت أن بعض اللاعبين بأداء مميزا".

وواصل حديثه: "الكرة لعبة أخطاء فردية وجماعية، ليس هناك سبب معين لخسارتنا ففي الأعوام الأخيرة زادت الندية وبات من الصعب الفوز بكل مباراة، وأمام جورجيا سنعاني أيضا".

وطالب المدير الفني بدعم الجماهير لمنتخب بلادهم.

وحين تم سؤال إنريكي عن الفوز بـ14 مباراة من أصل 28 خاضها مع الماتادور، قال: "إحصائية مبارياتي قابلة للتحسين، ولكن أسئلتكم سلبية، فزنا بـ14 مباراة وخسرنا أو تعادلنا في 14 وهو معدل قابل للتحسين".

ثم هاجم الصحفيين: "ليس لدي وكيل، لدي مستشار فقط وقد بات جزءا من عائلتي. لن أخبركم بما تريدون سماعه، لست أحمقا. أعرف ما يمكنني انتظاره منكم. خلال عام كامل لم تصلني أي مكالمة منكم ومن الأفضل أن تواصلوا كذلك، هذا الوضع يعجبني أكثر ويجعلنا كلنا أكثر هدوءا".

وارتفعت حدته بعد السؤال عن قيامه بإشارة خارجة لمشجع سويدي قائلا: "من المضحك أنكم تتغاضون عن العنف اللفظي الذي نتعرض له وتركزون على رد الفعل بدلا من الفعل الأساسي. لقد تعرضت للسب، لست مهتما وأنا معتاد على ذلك، لكن الغريب أنكم تهتمون برد الفعل".

وأشارت بعض التقارير أن مُشجع يرتدي قميص السويد بلكنة أمريكية جنوبية قد وجّه إهانات عنيفة لـ لويس إنريكي طالت موتاه، ليلتفت له لويس إنريكي ويوجّه له إشارة خارجة باليد لم تلتقطها الكاميرات.

اقرأ أيضا

لويس إنريكي يستبعد نجوم ريال مدريد من قائمة منتخب إسبانيا

"إقالة لويس إنريكي؟".. مدرب إسبانيا يرد على الانتقادات

حمل تطبيق سعودي الآن