حلم العودة لـ "WWE" يراوض الحسناء كيلي كيلي.. "مفاجآت مثيرة عن نجمة المصارعة"

تاريخ النشر: 04/09/2021
310
منذ سنتين
حلم العودة لـ "WWE" يراوض الحسناء كيلي كيلي.. "مفاجآت مثيرة عن نجمة المصارعة"

مجهولة دائمًا حياة عارضات الأزياء، خاصة أن معظمهم لم يظهر سوى في لقطات معدودة على الشاشة، ولا يتابعهم إلا القليلون.

ولكن الحياة الخاصة لكل عارضة أزياء بها العديد من الجوانب، خاصة كيلي كيلي التي تحولت لعالم الأزياء والموضة بعد سنوات من احترافها مصارعة المحترفين.

ويستعرض "سعودي سبورت" في السطور الأتية عدد من المعلومات عن عارضة الأزياء كيلي كيلي نجمة اتحاد المصارعة الترفيهية "WWE" سابقا:

1- كيلي كيلي مولودة في الـ 15 من يناير عام 1987 في فلوريدا، حيث أن أسمها الحقيقي (باربارا جين).

2- درست صاحبة الـ 33 عاما، مجال الصحافة، على أمل أن تكون مذيعة شهيرة، ولكنها تحولت لمصارعة معروفة حول العالم عبر حلبات اتحاد المصارعة العالمي، حيث أنها عملت كعارضة أزياء، كذلك كراقصة تعري في أحد الملاهي الليلية، قبل احترافها عالم المصارعة.

3- على مستوى الحياة الشخصية، ارتبطت كيلي لمدة عامين بالمصارع الراحل تيست، الذي توفي عام 2009، قبل أن تدخل في قصة حب مع لاعب هوكي الجليد السابق شيلدون سوراي، الذي تزوجها في شهر فبراير من العام الماضي بالمكسيك.

4- بدأت باربارا احتراف المصارعة عام 2006، بعرض "ECW"، قبل أن تتألق وتحقق لقب الديفا والذي احتفظت به لمدة أربعة أشهر متواصلة، ولكنها رحلت عن (WWE)، في يونيو عام 2011، لتبتعد عن حلبات المصارعة.

5- أعربت كيلي في عدة مناسبات سابقة، أنها ترغب في العودة للمصارعة مجددا، ولكن هذا لم يحدث حتى الأن، حيث أنها احبت تلك الرياضة بفضل الثنائي ستيف أوستن، وأسطورة المصارعة النسائية تريش ستراتس.



اقرأ أيضا

سي إم بانك يكشف عن أسباب فشل عودته إلى WWE

جون سينا يثير الجدل حول عودة تاريخية لذا روك لعروض "WWE"

حمل تطبيق سعودي الآن