جاريث بيل يكشف حقيقة اعتزاله كرة القدم.. ويؤكد: "قضيت وقت رائع في توتنهام"

تاريخ النشر: 04/09/2021
207
منذ سنتين
جاريث بيل يكشف حقيقة اعتزاله كرة القدم.. ويؤكد: "قضيت وقت رائع في توتنهام"

تحدث الويلزي جاريث بيل، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن الفترة التى قضاها داخل توتنهام على سبيل الإعارة، وكاشفًا موعد اعتزاله لكرة القدم.

وعاد جاريث بيل إلى ريال مدريد، بعد انتهاء إعارته لتوتنهام الإنجليزي، بنهاية الموسم المنقضي، وتحديدا بعد رحيل المدرب زين الدين زيدان.

وقال جاريث بيل، في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم السبت، "الذهاب إلى توتنهام، ساعدني بالعودة لمكان فيه سعادة أكثر، ولقد كنت بحاجة إلى مثل ذلك الانتقال".

وشدد: "كنت أعلم أنها ستكون بيئة جيدة بالنسبة لي، وكانت استراحة ربما كنت بحاجة إليها في ذلك الوقت، وقضيت وقتًا رائعًا مع توتنهام".

وكشف بيل، عن علاقته بأنشيلوتي مدرب ريال مدريد، قائلًا: "كانت لدي علاقة رائعة مع كارلو أنشيلوتي، ولا يزال هو نفس الشخص الذي كان في الفترة الأولى".

وأضاف: "شاركت في فترة إعداد جيدة، وأعتقد أنه من الجيدة دائما وجود أجواء تساعدك للعب كرة القدم وتساهم في تألقك، وهذا هو السبب الرئيسي الذي دفعني للذهاب إلى توتنهام العام الماضي".

وتطرق للتعليق على موعد اعتزاله كرة القدم، ليرد قائلًا: "الجميع يصنعون القصص، لا أعلم هذه الأشياء، ولم أخطط للاعتزال أبدًا في الوقت الحالي، أردت التركيز في اليورو، ولم أشعر بالحاجة إلى ذلك عندما انتشرت تلك التقارير".

اقرأ أيضا

الأساطير الجديدة.. ريال مدريد يعلن الحرب على أوروبا بـ"3 صفقات مجانية"

تفاصيل جديدة في تعاقد ريال مدريد مع كامافينجا

حمل تطبيق سعودي الآن