حمد الله: سعيد جدا في السعودية و"قصة طريفة وراء معرفتي بالنصر"

تاريخ النشر: 04/09/2021
680
منذ سنتين
حمد الله: سعيد جدا في السعودية و"قصة طريفة وراء معرفتي بالنصر"

أعرب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الكرة بنادي النصر، عن سعادته الكبيرة بالتواجد في المملكة، قائلًا "العيش في المملكة رائع جدًا، أشعر بأني في بلدي، والسعودية بلد لكل المسلمين، سعيد جدًا وأتمنى البقاء لأطول فترة ممكنة".

وفي حوار مع قناة النصر الرسمية، قال حمد الله "تعرفت على نادي النصر بقصة طريفة، في عام 2005، لعب النصر أمام فريقي الأم، أولمبيك آسفي بالمغرب في كأس العرب، وكنت ضمن الحضور الجماهيري، ومن هنا بدأت أعرف النصر والأقدار جاءت بي للعب في هذا النادي العريق".

وتحدث حمد الله عن جمهور النصر، قائلًا "مدحي لا يساوي لهم شيئًا، لم أشعر أني ألعب كرة مثلما شعرت باللعب أمام جماهير النصر، علاقتي بهم وطيدة جدًا ومحبة في الله، لا يعرفون إحساسي عندما يهتفون بي في الملعب، أحبهم كثيرًا وأسعى كي أفرحهم بأكبر قدر ممكن".

وأضاف "في كل الفرق التي لعبت لها، استطعت أن أحقق إنجازات فردية وجماعية، ولكن تجربتي مع النصر مختلفة عن كل التجارب السابقة، لقد وجدت جمهور النادي وحب كرة القدم، وعشق الجماهير للتحديات ورغبتهم في تدعيم الفريق بأفضل العناصر، ووجود الجمهور شيء يجعلك تقدم أفضل ما عندك، أشعر بالراحة جدًا في النصر، وأعتبر نفسي ابن النادي، وأتمنى أن أكون أفضل في هذا العام عن الأعوام الماضية".

وعن تأثير الحضور الجماهيري على آدائه، قال حمد الله "أتمنى أن يحمل الملعب 200 ألف متفرج، جمال كرة القدم هو الجمهور، قد يكون معك أو عليك، ولكن الحرارة والحماس مع الجمهور مختلفة، المباريات في الموسم الماضي كانت (نائمة)، ولم يكن هناك تحدي، والأجواء مختلفة مع الجمهور وتعطيك 200% من الآداء".

ووجه حمد الله رسالة لجمهور النصر، قائلًا "أنتم في القلب وعندي لكم محبة خاصة جدًا، أعدكم في هذه السنة، بتحقيق أكبر عدد من الألقاب، نعلم قدر حبكم للنادي، ونسعى لإسعادكم".

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| رائعة حمد الله في مرمى التعاون "الأفضل" بالجولة الثالثة

كيف "قلد" كريستيانو رونالدو أسطورة النصر حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن