تصفيات المونديال| كواليس مران الأخضر بعد عبور فيتنام.. وموعد السفر إلى عمان

تاريخ النشر: 03/09/2021
147
منذ سنتين
تصفيات المونديال| كواليس مران الأخضر بعد عبور فيتنام.. وموعد السفر إلى عمان

استأنف المنتخب الوطني الأول، اليوم "الجمعة"، برنامجه الإعدادي في معسكره المقام في الرياض، في إطار مشاركة الأخضر في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان المنتخب السعودي قد حقق فوزًا كبيرًا على فيتنام بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، الخميس، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية النهائية لكأس العالم.

واكتفى المدير الفني للأخضر، إيرفي رينارد، بحصة استشفائية في مقر معسكر الأخضر، فيما يواصل الأخضر تدريباته غدًا "السبت"، في السابعة والنصف مساءً، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

وفي سياق متصل، أكدت آشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب عبد الله عطيف، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فيتنام، عن وجود إصابة في الغضروف الداخلي للركبة وكدمة في الرباط الجانبي الداخلي وسلامة الرباط الصليبي الأمامي.

وتغادر بعثة المنتخب الوطني إلى سلطنة عمان، مساء الأحد المقبل، على أن يختتم الأخضر تدريباته مساءً على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

ويستعد منتخب السعودية لملاقاة عمان، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب السلطان قابوس، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

ويحتل الأخضر وصافة المجموعة الثانية من تصفيات المونديال، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن أستراليا "المتصدر"، وعمان صاحب المركز الثالث.


اقرأ أيضا

تعرف على مباراة السعودية القادمة بعد اكتساح فيتنام.. "صدام مع قاهر اليابان"

"تألق كنو وإصابة عطيف وهدف فيتنام المفاجئ".. تصريحات نارية من رينارد

حمل تطبيق سعودي الآن