ريال مدريد يعاقب باريس سان جيرمان بثنائية مبابي وهالاند التاريخية.. "شكرا على تعاونكم"

تاريخ النشر: 02/09/2021
786
منذ سنتين
ريال مدريد يعاقب باريس سان جيرمان بثنائية مبابي وهالاند التاريخية.. "شكرا على تعاونكم"

انتهى موسم الانتقالات الصيفية بالنسبة لريال مدريد، والذي كان الهدف منه اقتصادي بشكل واضح، رغم محاولات التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتعاقد ريال مدريد في الميركاتو الصيفي مع لاعب وسط رين الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا مقابل 31 مليون يورو، بالإضافة للمدافع النمساوي ديفيد ألابا.

وحاول ريال مدريد في الميركاتو الصيفي التعاقد مع كيليان مبابي، بعرض وصل لنحو 200 مليون يورو في اللحظات الأخيرة قبل إغلاق باب الانتقالات.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد في يناير المقبل بصدد التعاقد رسميا مع مبابي في صفقة انتقال حر، باعتباره في فترة السماح في تعاقده مع باريس.

وأوضحت أن الهدف الثاني لإدارة ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي، هو التعاقد مع الهداف النرويجي إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند الألماني.

وأشارت إلى أن خطة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد هي الجمع بين مبابي وهالاند في فريق واحد، خاصة أنه سيحصل على خدمات كيليان في صفقة انتقال حر.

وسيبدأ مع حلول شهر يناير المقبل، رئيس ريال مدريد في التواصل مع وكيل أعمال هالاند ووالده من أجل التوصل لاتفاق لحسم الصفقة في بداية الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يودع إيدين هازارد.. "ماذا يعني انتقال كيليان مبابي؟"

قصة أسطورية لنجم ريال مدريد.. "حريق مدمر حوله لمحور الأرض الجديد"

حمل تطبيق سعودي الآن