مفاجأة تسعد النصر وتزلزل منافسه في أبطال آسيا

تاريخ النشر: 02/09/2021
5107
منذ سنتين
مفاجأة تسعد النصر وتزلزل منافسه في أبطال آسيا

كشفت تقارير إعلامية إيرانية، عن صدمة تعرض لها نادي تراكتور قبل أيام قليلة من مواجهة النصر في دور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

ويصطدم النصر مع تراكتور الإيراني ضمن مباريات ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، في الرابع عشر من سبتمبر المقبل على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.

وأكد الإعلامي الإيراني داوود إيكدري عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أن محمد عباس زاده مهاجم تراكتور قام بفسخ عقده من جانب واحد.

وتابع، أن مهاجم تراكتور الذي سجل 11 هدفا خلال منافسات الموسم الماضي، قرر فسخ عقده مع الفريق من جانب واحد لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

وفي أول تصريحاته بعد فسخ تعاقده قال المهاجم الإيراني: "لقد انتظرت وقتًا طويلاً لكن نادي تراکتور لم يفعل شيئًا وفي النهاية اضطررت إلى فسخ عقدي مع الفریق".

ويخوض النادي الإيراني مواجهة النصر بعدد من اللاعبين المحليين، وغياب تام للأجانب نظرا للأزمة المالية التي يعاني منها الفريق، ورحيل أكثر من لاعب في الفترة الأخيرة.

ويستعد النصر لمواجهة تراكتور، بلقاء ودي أمام الفيصلي مساء السبت المقبل على ملعب مرسول بارك، بعدها يطير إلى قطر من أجل اللقاء المنتظر في ثمن نهائي دوري الأبطال.

اقرأ أيضا

أبطال آسيا| "تعديل" جديد في مباراة النصر وتراكتور الإيراني

"الصليبي" يبعد نجم تراكتور عن مواجهة النصر الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن