وليد الفراج يفجر قضية الموسم.. "اتهامات خطيرة ضد النصر والأهلي"

تاريخ النشر: 02/09/2021
19565
منذ سنتين
وليد الفراج يفجر قضية الموسم.. "اتهامات خطيرة ضد النصر والأهلي"

فتح الإعلامي الرياضي وليد الفراج، النار على ناديي النصر والأهلي، بعد يومين فقط من إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

وقدّم النصر والأهلي، ميركاتو تاريخي، حيث تعاقد العالمي، مع الثنائي الدفاعي فونيس موري ومحمد آل فتيل، بالإضافة إلى محمد قاسم، والبرازيليين أنسيلمو دي مورايس وأنديرسون تاليسكا، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر.

أما الأهلي، نجح في التعاقد مع النجم البرازيلي العالمي باولينيو، ومواطنه دانكلير بيريرا، إلى جانب الظهير المقدوني إزغان أليوسكي، ومتوسط الميدان الكرواتي فيليب براداريتش، والجناح السنغالي الحسن نداو.

كما ضم الراقي، الثنائي المحلي فهد الحمد، والمهاجم محمد مجرشي، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح.

* هجوم الفراج..

واستغرب الفراج عبر برنامجه "الدوري مع وليد"، بالسماح برحيل صفوان السويكت وعبدالإله مؤمنة، رئيسي النصر والأهلي السابقين، وعدم تعرضهم للمساءلة، على الرغم من الديون الضخمة في عهدهما.

وشكك الإعلامي الرياضي الكبير، في مصادر دخل النصر والأهلي؛ قائلًا: "كيف كان الناديان مديونان بأكثر من 100 مليون ريال.. ثم يحسمان كل هذه الصفقات الضخمة؟!".

وأشار الفراج، إلى أن نادي مثل النصر، يقول دائمًا أن مصادر تمويله معروفة، ولكن لم يذكر حتى الآن أمام الرأي العام، أيًا من هذه المصادر.

وطالب وليد الفراج، بالتحقيق مع مسؤولي النصر والأهلي، لمعرفة حقيقة مصادر الدخل، والتي أثارت الجدل في الوسط الرياضي، طوال الفترة الماضية.

حمل تطبيق سعودي الآن