قضية الموسم.. النصر يخطف نجوم الاتحاد بـ"قوة القانون"

تاريخ النشر: 01/09/2021
2642
منذ سنتين
قضية الموسم.. النصر يخطف نجوم الاتحاد بـ"قوة القانون"

أُغلِق مساء أمس الثلاثاء، بشكل رسمي، باب الانتقالات الصيفية، في المملكة العربية السعودية، والذي شهد العديد من الصفقات التاريخية المدوية.

وعلى الرغم من إغلاق باب الانتقالات رسميًا، إلا أن أصداءه لا تزال تثير الجدل في الوسط الرياضي السعودي.

وفي هذا السياق، فجر الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، واحدة من أخطر القضايا، في الملاعب السعودية؛ بطلها نادي النصر، بقيادة رئيسه مسلي آل معمر.

* قضية الموسم..

وكشف الشهري في تصريحات تلفزيونية، أن الإدارة النصراوية، بقيادة آل معمر، تملك وثائق تثبت تورط أحد الأندية، في التفاوض بشكل غير قانوني، مع أحد نجوم العالمي.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن هذا النجم، لا يزال مرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ولم يدخل الفترة الحرة من عقده.

وشدد على أن مسؤولي النصر، سيردون الصفعة بقوة لهذا النادي، وسيعلموهم كيف يكون العمل الاحترافي في الأندية.

ورفض مبارك الشهري، ذكر اسم هذا النادي، الذي تورط في واحدة من أخطر القضايا، في الوسط الرياضي السعودي، والتي قد تجره إلى المحاكم.

- إذًا.. من النادي الذي قد يكون متورطًا في هذه القضية؟!

وفقًا لما ذكرته فضائية "24 الرياضية"، في وقتٍ سابق، فإن الاتحاد، حاول التعاقد مع النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وحمد الله يرتبط بعقد مع النصر، حتى 30 يونيو 2022، أي أنه لن يدخل الفترة الحرة من عقده، التي تتيح لأي نادي أن يفاوضه فيها، إلا في يناير القادم.

وبالفعل، هدد وليد المهيدب، مدير المركز الإعلامي بنادي النصر، في وقتٍ سابق، بإتخاذ كل الإجراءات القانونية، ضد أي نادٍ، يفاوض نجوم العالمي، في الفترة المحمية من عقودهم.

* سيناريو مثير..

والمثير في الأمر، أن هذا السيناريو، تكرر في الموسم الرياضي الماضي، عندما اتهم الاتحاد، نادي النصر، بالتفاوض مع الثنائي فواز القرني وفهد المولد، بشكل مخالف للقانون.

ووقتها، عقد مسؤولو النصر، برئاسة الرئيس السابق صفوان السويكت، صلحًا مع الإدارة الاتحادية، وأصدر الناديان، بيانًا مشتركًا بهذا الأمر.

ومن أجل عدم إيصال القضية إلى المحاكم، تنازل النصر، عن 3 نجوم "عمر هوساوي، حمد آل منصور، عبدالعزيز الجبرين"، إلى الاتحاد، كدليل على التصالح.

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن.. "هل يتنازل الاتحاد عن بعض نجومه إلى النصر من أجل عدم إيصال القضية إلى المحاكم؟!".

جدير بالذكر أن النصر، مهتم جدًا بالتعاقد مع الثنائي سعود عبدالحميد وفهد المولد، من الاتحاد، خاصة مع اقتراب نهاية عقديهما، بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

بن نافل يفاجئ جماهير الهلال.. "3 قرارات جديدة ترعب النصر"

النصر "يرضي" حمد الله بالتعاقد مع صديقه.. والهلال يتدخل بشكل مفاجئ !

حمل تطبيق سعودي الآن