برشلونة يوافق على عقد اجتماع طارئ مع ديمبيلي لحسم مستقبله

تاريخ النشر: 01/09/2021
244
منذ سنتين
برشلونة يوافق على عقد اجتماع طارئ مع ديمبيلي لحسم مستقبله

يعود الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده مع البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية، اليوم الأربعاء.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.

عثمان ديمبيلي، الفترة الحالية يعاني من إصابة تعرض إليه خلال تواجده مع منتخب بلاد فرنسا في يورو 2020، وأجرى عملية جراحية في الفخد، ومن المتوقع غيابه مدة 4 أشهر.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن هناك حالة من التفاؤل داخل برشلونة، بأن ديمبيلي، سيوافق على تجديد عقده مع البرسا خلال الفترة المقبلة.

الصحيفة، شددت على أن نادي برشلونة وافق على عقد اجتماع مع وكيل عثمان ديمبيلي، في الشهر الجاري، للدخول في مفاوضات من أجل تمديد عقد المهاجم الفرنسي.

ووفقًا للصحيفة المقربة من النادي الكاتالوني، أن إدارة البرسا تعتبر "ديمبيلي"، هو لاعب تفاضلي بسبب قدرته الهجومية وقوته البدنية ولا يريد النادي أن يراه يغادر مجانا الصيف المقبل.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة يريد تمديد عقد عثمان لمدة عامين إضافيين على الأقل على مدار العام الذي لديه بالفعل، أي حتى عام 2024.

اقرأ أيضا

برشلونة يصعق جماهيره بقرار مثير للجدل.. "3 شروط يا كومان"

رسالة وداع رومانسية من جريزمان لبرشلونة: "أنا حزين"

حمل تطبيق سعودي الآن