النصر يصالح الاتحاد بـ"صفقة كبرى".. والهلال يفجر قنبلة الموسم

تاريخ النشر: 31/08/2021
12978
منذ سنتين
النصر يصالح الاتحاد بـ"صفقة كبرى".. والهلال يفجر قنبلة الموسم

يبدو أن الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الحالي، ستشهد مفاجآت بالجملة، خاصة في أندية الهلال والنصر والاتحاد.

والهلال تعاقد مع أغلى صفقة في التاريخ، عندما تعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي ماثيوس بيريرا، في الوقت الذي ضم فيه النصر، نجم السامبا المتألق أنديرسون تاليسكا.

أيضًا، الاتحاد نجح في التعاقد مع أكثر من اسم؛ أبرزهم صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو، قادمًا من صفوف الشارقة الإماراتي.

- إذًا.. ماذا يُمكن أن يحدث في الساعات الأخيرة من الميركاتو؟

وفقًا لتقارير مصرية، أعاد النصر، تنشيط التفاوض مع الحارس المصري محمد الشناوي، نجم الأهلي القاهري.

ومنذ رحيل الاسترالي براد جونز، عن النصر، ومجلس مسلي آل معمر، يبحث عن حارس جديد، حيث يحاول منذ فترة، التعاقد مع الشناوي، وسط تمسك القلعة الحمراء، ببقاءه.

ومع بحث الهلال أيضًا، عن حارس مرمى، ترددت أنباء عن احتمالية خطف مجلس فهد بن نافل، للشناوي من أبواب قلعة العالمي.

وفي هذا السياق، كتب الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "هل يكون الشناوي أزرق؟.. ننتظر ونشوف".

* مصالحة تاريخية..

ومن ناحيته، لا يزال الاتحاد، يبحث عن التعاقد مع لاعب خط وسط جديد، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، وذلك بعد ضياع "صفقة" النجم البرازيلي أنسيلمو دي مورايس.

والنصر خطف أنسيلمو، في الصيف الحالي، قادمًا من الوحدة، بعد أن كان قد اتفق بشكل مبدئي، مع قلعة العميد، ما أدى إلى توتر العلاقة بشدة بين عملاق الرياض وجدة.

وألمح الإعلاميان أحمد الشمراني وفلاح القحطاني، عن محاولات من النصر حاليًا، لـ"مصالحة" الاتحاد، وذلك من خلال اللاعب البرازيلي بيتروس.

وقرر النصر، التخلص من بيتروس، بعد التعاقد مع أنسيلمو، وقد يعطيه "هدية" إلى الاتحاد، من أجل إعادة العلاقات القوية بينهما، من جديد.

اقرأ أيضا

بيتروس "يودع" النصر بعد التعاقد مع أنسيلمو.. إلى هذا النادي !

رسميا| النصر يتعاقد مع أنسيلمو في "أكبر خدعة بالتاريخ"

حمل تطبيق سعودي الآن