تدخل خارجي "يمنع" انتقال أنسيلمو إلى النصر.. وآل معمر يرد بـ"صفقة إسبانية"

تاريخ النشر: 30/08/2021
3631
منذ سنتين
تدخل خارجي "يمنع" انتقال أنسيلمو إلى النصر.. وآل معمر يرد بـ"صفقة إسبانية"

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع الثنائي فونيس موري ومحمد آل فتيل، بالإضافة إلى الظهير الأيسر محمد قاسم، وصانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر.

ولم تكتفِ الإدارة النصراوية، بهذه الصفقات، حيث فتحت خط مفاوضات مع متوسط الميدان البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، نجم الوحدة، بعد أن كان قريبًا للغاية من الاتحاد.

وبالفعل، توصل النصر، إلى اتفاق مع أنسيلمو؛ وفقًا لأكثر من مصدر نصراوي، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.

* مفاجأة مدوية..

ولكن، الإعلامي الرياضي محمد البكيري، فجر مفاجأة من العيار الثقيل، عن انتقال النجم البرازيلي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وكشف البكيري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن تدخل نادي خليجي، بشكل مفاجئ، في صفقة أنسيلمو، في الوقت الحالي.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن النادي الخليجي، قدم عرضًا مغريًا جدًا إلى نجم الوحدة، ليهدد انتقاله رسميًا إلى قلعة العالمي.

- إذًا.. كيف سيتصرف مجلس إدارة نادي النصر؟

في هذا السياق، بدأ مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في التحرك، لتأمين صفقة أجنبية جديدة، في حال فشل التعاقد مع أنسيلمو.

ووفقًا لصحيفة "الاقتصادية"، قدم مجلس إدارة النصر، عرضًا رسميًا إلى أحد حراس المرمى الإسبان، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وأعلنت الصحيفة، أن الحارس الإسباني – التي لم تكشف عن اسمه –، بات قريبًا للغاية، من الانتقال إلى النصر، قبل 24 ساعة من إغلاق باب الانتقالات.

جدير بالذكر أن النصر، حاول التعاقد مع الحارس المصري محمد الشناوي، نجم الأهلي المصري، لتعويض رحيل الاسترالي براد جونز، إلا أنه فشل في التوصل إلى اتفاق مالي، لإتمام الصفقة.

اقرأ أيضا

"انتقاما من النصر".. ثلاثي الاتحاد إلى الهلال

بعد "خيانة" النصر.. عرض رسمي من الاتحاد إلى نجم الزمالك

حمل تطبيق سعودي الآن