المالكي: الاتحاد "حلم الطفولة" وفكرة الاحتراف لا تفارقني

تاريخ النشر: 30/08/2021
472
منذ سنتين
المالكي: الاتحاد "حلم الطفولة" وفكرة الاحتراف لا تفارقني

كشف عبد الإله المالكي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، عن حلمه في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي، قائلًا إن فكرة الاحتراف تراوده بين كل حين وآخر.

وأضاف، خلال تصريحات لقناة "لينك"، أن هناك 4 أو 5 لاعبين سعوديين احترفوا في الخارج خلال السنوات الماضية، مؤكدًا أنه إذا جاءته فرصة الاحتراف، فلن يضيعها، وأنه يتمنى الفرصة ولم يعد هناك شيء صعب.

وعن النادي الأوروبي المفضل لديه، قال المالكي "من صغري كنت أتابع البطولات الأوروبية، أحب الكرة الحلوة، وأشاهد اللاعبين وأستفيد منهم، ولكن فريقي المفضل هو برشلونة، ولاعبي المفضل هو ميسي الذي لا يقارن بأي لاعب آخر".

وفي سياق آخر، أكد المالكي أن اللعب في نادي الاتحاد كان حلم الطفولة، والسبب الأول هو جمهور الاتحاد، مبينًا أن اللعب وسط 40 ألف في المدرجات يجعل اللاعب يبدع أكثر.

وتحدث المالكي عن جماهير الاتحاد، قائلًا "الجمهور الاتحادي داعم قبل أن يكون منتقدًا، والنقد يجعل اللاعب يراجع حساباته، وأنا متقبل نقدهم".

ونوه المالكي بأنه منذ الصغر كان لا يرى نفسه سوى لاعب كرة القدم، وأصعب شيء واجهه في البداية، هو العثور على النادي الذي يقبل لاعبًا في مرحلة الفريق الأولمبي مباشرة، لأن معظم الأندية تركز على فئتي الشباب والناشئين، مضيفًا أنه لاقى اختبار المستجدين في نادي الوحدة، وتم قبوله فيها.

اقرأ أيضا

المالكي: مواجهة الباطن ستكون صعبة ونسعى للفوز من أجل إسعاد جماهير الاتفاق

رينارد "خائف" من نجم النصر.. ويعلق على غياب الدوسري والمالكي

حمل تطبيق سعودي الآن