"حجازي إلى الأهلي من أجل هدف جالطة سراي".. رد مصري حاسم

تاريخ النشر: 29/08/2021
6063
منذ سنتين
"حجازي إلى الأهلي من أجل هدف جالطة سراي".. رد مصري حاسم

كشفت تقارير إعلامية مصرية، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع أحمد حجازي مدافع الاتحاد ، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونفى البرنامج التليفزيوني "be on time" المذاع عبر قناة أون تايم سبورت، اقتراب انضمام حجازي للأهلي بعد المعاناة التي تعرض لها الفريق على المستوى الدفاعي خلال مسابقة الدوري.

وتعد عودة حجازي إلى الأهلي أو أي فريق مصري آخر، أمرا مستبعدا بسبب عدم رغبة مدافع الفراعنة في الرحيل عن صفوف فريقه الحالي، بالإضافة للراتب السنوي الضخم الذي يتقاضاه ولن يتحصل عليه من أي نادي مصري.

ويبلغ راتب حجازي مع فريق الاتحاد حوالي 45 مليون جنيه في الموسم الواحد، مما يصعب من مسألة انتقاله للأهلي الذي يتوقق عقود لاعبيه المصريين عند 12 مليون جنيه فقط.

ويقدم حجازي مستويات مميزة مع العميد، منذ الموسم الماضي ومع بداية هذا الموسم، ويعتبر عنصر أساسي في تشكيلة الفريق لا غنى عنه.

وكانت تقارير قد أشارت لرغبة الاتحاد في عقد صفقة تبادلية مع الأهلي المصري، ينتقل خلالها المالي أليو ديانج لاعب الوسط لصفوف العميد، نظير عودة حجازي إلى صفوف النادي المصري مجددا.

ويسعى الاتحاد لتدعيم صفوفه بلاعب وسط، حتى يكون بديلا للبرازيلي برونو هنريكي الذي اقترب من الرحيل، بناء على توصية فنية، بالإضافة لكثرة إصابات كريم الأحمدي التي تبعده لفترات طويلة عن مباريات العميد.

وجاء تألق ديانج مع الأهلي المصري، ليدفع عدد من الأندية الأوروبية للتعاقد معه، في مقدمتها جالطة سراي التركي، الذي عرض 7 ملايين يورو للظفر بخدماته خلال الانتقالات الصيفية.

اقرأ أيضا

صور| انهيار المولد.. وحجازي "يمسح" دموع نجوم الاتحاد

حجازي: الهواء "سبب" هدف الفيصلي.. ويعتذر إلى جماهير الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن