الهلال "يتفق" مع الأهلي المصري ضد النصر.. "صفقة تبادلية تاريخية"

تاريخ النشر: 28/08/2021
3929
منذ سنتين
الهلال "يتفق" مع الأهلي المصري ضد النصر.. "صفقة تبادلية تاريخية"

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "الصيفي".

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع الثنائي الدفاعي خليفة الدوسري وحمد اليامي، بالإضافة إلى صانع الألعاب البرازيلي ماثيوس بيريرا، والمهاجم المالي موسى ماريجا.

ولم تكتفِ الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، بهذه الصفقات، حيث تعمل على ضم أسماء جديدة، قبل أقل من 3 أيام من إغلاق باب الانتقالات.

* صفقة تبادلية..

وفي هذا السياق، كشف حساب "Sahm" الهلالي، عن تفاوض إدارة بن نافل، مع الأهلي المصري، على صفقة تبادلية ضخمة، في الصيف الحالي.

ولم يتضح "هوية" اللاعبين الذين سيدخلون الصفقة، إلا أن كل المؤشرات تشير إلى أنهما الحارس المصري محمد الشناوي، والمهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

ولكن، سيكون جوميز، مطالبًا بـ"تخفيض راتبه" بشكل كبير، من أجل الانضمام إلى الأهلي القاهري.

وفكرة ذهاب المهاجم الفرنسي، إلى الملاعب المصرية، ليست بجديدة أو غريبة، حيث كان على وشك الانضمام إلى بيراميدز، عندما كان النادي مملوكًا إلى معالي المستشار تركي آل الشيخ، وقبل التوقيع للهلال.

- إذًا.. هل ما ذكره الحساب الهلالي "صحيح أم شائعات صيفية"؟

ما يعزز من صحة هذه المعلومات، ما ذكره الإعلامي الرياضي عماد السالمي، اليوم السبت، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وأعلن السالمي، أنه تحدّث مع شخصية إدارية، في النادي الأهلي المصري، للاستفسار عن مستقبل الحارس محمد الشناوي.

وقال الإعلامي الرياضي، إن الشخصية الأهلاوية، ذكرت له نصًا، أنّ الشناوي، سينتقل لأحد الأندية الخليجية، في هذا الأسبوع.

جدير بالذكر أن النصر، يعتبر الشناوي، أحد أكبر أهدافه في الميركاتو الصيفي الحالي، لتعويض رحيل الاسترالي براد جونز، حيث قدم أكثر من عرض رسمي إلى الأهلي، لحسم الصفقة؛ حسب تقارير صحفية عديدة.

أما الهلال، ورغم تمسك الإدارة، بالحارس عبدالله المعيوف، إلا أن البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول، متمسك بالتعاقد مع لاعب أجنبي، في هذا المركز.

حمل تطبيق سعودي الآن