"أريده في فريقي".. تعليق مثير من كومان على انضمام مبابي إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 28/08/2021
313
منذ سنتين
"أريده في فريقي".. تعليق مثير من كومان على انضمام مبابي إلى ريال مدريد

علق الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، على اقتراب الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، من الانتقال إلى ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يتفاوضه معه بشكل رسمي ريال مدريد الإسباني في الفترة الحالية.

وقدم ريال مدريد عرضين للتعاقد مع مبابي قبل 4 أيام على نهاية الميركاتو الصيفي، الأول بـ 160 مليون يورو، والثاني بزيادة قدرها 10 ملايين يورو.

يستضيف فريق برشلونة نظيره خيتافي، مساء غدًا الأحد، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وتحدث رونالد كومان، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم السبت، عن صفقة مبابي، قائلًا: "لست قلق من انضمام مبابي إلى ريال مدريد".

وأضاف مدرب برشلونة، قائلًا: "إذا كان ريال مدريد يمتلك الأموال عليه أن يوقع عقد مبابي، لأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم وبالتأكيد اريده في فريقي".

وتطرق للتعليق على المبالغ التى يتم دفعها للاعبين، الفترة الحالية، ليرد قائلًا: "هذه أرقام مجنونة بسبب الوضع الحالي في العالم، والجميع لديه مشاكله الإقتصادية، هذه ارقام مجنونة بكل تأكيد".

اقرأ أيضا

صديق فلورنتينو بيريز يعلن فشل انتقال مبابي لريال مدريد

صحف العالم اليوم السبت| "مكالمة هاتفية" تنقل رونالدو ليونايتد.. ومبابي يقترب من ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن