بن نافل "يفاجئ" الهلال.. "إقالة عاجلة و3 قرارات تساعد النصر والاتحاد"

تاريخ النشر: 28/08/2021
19784
منذ سنتين
بن نافل "يفاجئ" الهلال.. "إقالة عاجلة و3 قرارات تساعد النصر والاتحاد"

غضب شديد يعيشه مجلس إدارة نادي الهلال، في الوقت الحالي، بعد سقوط الفريق الأول لكرة القدم، بشكل مفاجئ، في فخ التعادل أمام الباطن.

والهلال تعادل (0-0) مع الباطن، أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وهذا التعادل، يأتي بعد فوزين صعبين لأبناء الزعيم، على الطائي والتعاون (1-0) و(2-1)، في الجولتين الأولى والثانية على التوالي.

* إقالة عاجلة..

وفي هذا السياق، يبدو أن أيام المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، باتت معدودة للغاية؛ حسب ما ذكره الإعلامي الرياضي هتان النجار.

والنجار كشف في تصريحات تلفزيونية، عن "انقلاب" من نجوم الهلال الكبار، ضد جارديم، حيث يشعرون بغضب شديد للغاية، من طريقة تعامله معهم.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن هناك فجوة أيضًا بين إدارة الكرة في النادي، والمدير الفني البرتغالي، قد تعجل من قرار إقالته.

وأشار هتان النجار، إلى أن فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، حرص على توفير كل مطالب جارديم، حتى لا يكون لديه حجة، عند محاسبته على سوء النتائج.

ولم يكتفِ بن نافل، بـ"إقالة" جارديم، على ما يبدو، حيث يستعد لاتخاذ مجموعة من القرارات الحاسمة والمصيرية؛ وفقًا لآخر التقارير الصحفية.

- إذًا.. ما هي قرارات بن نافل "المصيرية" في الهلال؟

هُناك 3 قرارات "هامة"، تلوح في الأفق، لإنقاذ مسيرة الفريق الأول لكرة القدم "مبكرًا"، في الموسم الرياضي الحالي.

1- طرد جوميز

من المتوقع استغناء مجلس إدارة نادي الهلال، عن المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، سواء في الصيف الحالي، أو الشتاء القادم بالكثير؛ مثلما نقل أكثر من إعلامي، في مقدمتهم عبدالعزيز المريسل.

واستغناء الهلال، عن جوميز، فرصة ذهبية للاتحاد، من أجل التعاقد مع اللاعب، خاصة أن اسمه طرح بقوة على مسؤولي العميد، برئاسة أنمار الحائلي.

2- ضم غريب

أما المفاجأة الكبرى، تتمثل في تعاقد بن نافل، مع عبدالرحمن غريب، جناح النادي الأهلي، في صفقة تبادلية ينتقل من خلالها صالح الشهري، مهاجم الهلال، إلى الراقي؛ حسبما نقل حساب "Sahm".

وتعاقد الهلال مع غريب، يعني الانسحاب من صفقة فهد المولد، ساحر الاتحاد، بشكل نهائي، وفتح الطريق أمام النصر، من أجل ضمه رسميًا.

3- تجديد سالم

الأيام الأخيرة، شهدت تلميحات من الإعلامي عبدالعزيز المريسل، عن "توتر" للنجم سالم الدوسري، داخل غرفة ملابس الهلال، وذلك لعدم تجديد عقده حتى الآن، والذي ينتهي في الصيف القادم.

ومن أجل إعادة الهدوء إلى الدوسري، يرغب بن نافل، في إنهاء مسألة تجديد عقد اللاعب، في أسرع وقتٍ ممكن، والإعلان عن ذلك للجماهير.

حمل تطبيق سعودي الآن