الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي| ليفربول يصطدم بـ"بطل أوروبا" ومانشستر سيتي أمام أرسنال

تاريخ النشر: 28/08/2021
345
منذ سنتين

تنطلق غدًا السبت، منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وسط حضور جماهيري، بعد العودة إلى المدرجات من جديد بداية من الأسبوع الأول.

ويأتي برونو فيرنانديز، في صدارة الهدافين برصيد 3 أهداف، متساويًا مع ميشيل أنطونيو لاعب وست هام بنفس عدد الأهداف، ومن بعده سعيد بن رحمة ونيل موباي وجوتا وكالفرلوين، برصيد هدفين لكل منهما.

ويسيطر المهاجم الفرنسي بول بوجبا، أيضًا على أكثر اللاعبين صناعة الأهداف، حيث قدم 5 تمريرات حاسمة لأصدقائه، ومن بعده ميشيل أنطونيو وسعيد بن رحمة ومحمد صلاح وخسيوس، بصناعة كل منهما هدفين.

ويستعرض"سعودي سبورت " خلال السطور التالية، مباريات الجولة الثالثة من بطولةالدوري الإنجليزي الممتاز:

**مباريات السبت:

- تتفتح الجولة الثالثة بمباراة من العيار الثقيل، تجمع مانشستر سيتي ضد أرسنال، على ملعب الاتحاد، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

- ومع تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، تنطلق مباراة أستون فيلا ضد برينتفورد، على ملعب فيلا بارك.

- ويستضيف نيوكاسل يونايتد نظيره ساوثهامتون، في المباراة التى تقام على ملعب سانت جيمس بارك، في تمام الساعة االخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

- ويستقبل وست هام يونايتد نظيره كريستال بالاس، في المباراة التى أقيمت على ملعب لندن الأولمبي،، وتنطلق في الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

- ويفتتح ملعب كارو رود أبوابه أمام مواجهة تجمع نوريتش سيتي ضد ليستر سيتي، في تمام الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

- وتستمر المواجهات ويستقبل برايتون ضد إيفرتون، على ملعب فالمر، في المباراة التى تنطلق في تمام الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

- ويختتم اليوم الأول من منافسات الجولة الثالثة، بمباراة من العيار الثقيل، التى تجمع ليفربول ضد تشيلسي، على ملعب أنفيلد، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

**مباريات الأحد:

- ينطلق اليوم الثاني من الجولة الثالثة بالبريميرليج، بمباراة تجمع بيرنلي وليدز يونايتد، على ملعب تيرف مور، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

- يستضيف توتنهام نظيره واتفورد، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب توتنهام.

- يختتم اليوم الأحد، بمواجهة وولفرهامبتون الذي يستقبل نظيره مانشستر يونايتد، على ملعب مولينيو، في تمام السادسة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

حمل تطبيق سعودي الآن