نمور الاتحاد "تلتهم" الفيصلي.. وإصابة الثنائي تفسد الفرحة

تاريخ النشر: 27/08/2021
383
منذ سنتين
نمور الاتحاد "تلتهم" الفيصلي.. وإصابة الثنائي تفسد الفرحة

حقق فريق الكرة بنادي الاتحاد، فوزًا على مضيفه الفيصلي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2021-22".

وتقدم المدافع أحمد حجازي لصالح الاتحاد في الدقيقة الرابعة، بعد استغلال ركلة ركنية نفذها كورنادو، ليودع حجازي الكرة برأسية في الشباك.

ورد إسماعيل سيلفا بهدف التعادل للفيصلي في الدقيقة 41، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتستقر الكرة على يمين الحارس راكان النجار.

وأضاف كورنادو الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 45+1، بعد تلقي تمريرة من عبد الرحمن العبود، ليسدد الكرة على يسار الحارس.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط من 3 مباريات، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري المحترفين، بينما يأتي الفيصلي في المركز التاسع برصيد 4 نقاط.

أبرز فرص المباراة

وشهدت المباراة العديد من الفرص الضائعة من الفريقين، كان أولها في الدقيقة 10 بتسديدة قوية من لاعب الفيصلي هشام فايق، خارج منطقة الجزاء، لترتطم الكرة بالقائم الأيسر، والدقيقة 45 التي شهدت تسديدة خطيرة من الفيصلي، قبل أن يبعد المدافع الاتحادي أحمد حجازي الكرة أمام خط المرمى.

وفي الدقيقتين 61 و62، شن الاتحاد فرصتين خطيرتين، بتسديدة قوية من كورنادو، قبل أن ترتطم الكرة بالقائم الأيمن، وأعاد رومارينهو الكرّة بتسديدة أرضية، قبل أن ترتطم الكرة بالقائم أيضًا.

وفي الدقيقة 78، كاد كريم الأحمدي أن يسجل هدفًا محققًا للاتحاد برأسية داخل منطقة الجزاء، قبل أن ترتطم الكرة في العارضة.

وقام حكم المباراة بإشهار 9 بطاقات صفراء، تلقاها خماسي الفيصلي إسماعيل سيلفا، صالح القميزي، إيجور روسي، رافاييل، حسين قاسم، ورباعي الاتحاد عبد الرحمن العبود، حمدان الشمراني، عبد العزيز البيشي وسعود عبد الحميد.

إصابة قوية

وشهدت المباراة، إصابتين لثنائي الاتحاد عبد الرحمن العبود ورومارينهو، حيث غادر الأول عبر سيارة طبية ليشارك برونو هنريكي بديلًا له في الدقيقة 72، فيما طلب رومارينهو التبديل لشعوره بالإصابة، ليشارك هارون كمارا بدلًا منه في الدقيقة 76.

اقرأ أيضا

إصابة قوية تضرب ثنائي الاتحاد في مباراة الفيصلي

سر خطير.. جروهي "مظلوم" في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن