أبطال أوروبا.. بوتشيتينو يسعى للصدارة ويحذر من صعوبة السيتي

تاريخ النشر: 27/08/2021
249
منذ سنتين
أبطال أوروبا.. بوتشيتينو يسعى للصدارة ويحذر من صعوبة السيتي

أعلن ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي عن ​​جاهزية فريقه للمشاركة في ​دوري أبطال أوروبا​، بعدما أسفرت القرعة عن وقوعه في المجموعة الأولى مع ​مانشستر سيتي​ الإنجليزي، لايبزيج الألماني وكلوب بروج البلجيكي.

وقال بوتشيتينو في تصريحات لموقع نادي باريس سان جيرمان: "سعيد للغاية، عندما تلعب في هذه المسابقة فكل المنافسين يكونون أقوياء، ويجب علينا احترام الخصم".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "الأكثر أهمية هو الجاهزية حين تنطلق المنافسات، إنه لأمر مميز أن تلعب ضد مانشستر سيتي أحد أفضل الفرق في أوروبا، ويحاولون الفوز بدوري الأبطال منذ سنوات".

وأكد بوتشيتينو قائلا: "علينا أن نفوز، ستكون مواجهات صعبة للغاية، سيكون أمرًا مهمًا أن نحقق الفوز في كل المباريات، من أجل أن ننهي المجموعة في الصدارة، هذا سيكون هدفنا، وهو ما سنسعى إليه على أرض الملعب".

ويسعى سان جيرمان، الذي عزز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدد من الصفقات المدوية في مقدمتها الأرجنتيني ليونيل ميسي وحارس المرمى الإيطالي الشاب جيانلويجي دوناروما، والإسباني سيرجيو راموس بالحصول على دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه، بعدما سبق له خوض نهائي البطولة عام 2020 ضد بايرن ميونخ.

اقرأ أيضا

ناصر الخليفي يكشف آخر تطورات مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان

بيريز "يهين" باريس سان جيرمان بعد رفضه بيع مبابي.. "وقاحة"

حمل تطبيق سعودي الآن