ميسي يقود "الحلم الباريسي" للانتقام من كتيبة جوارديولا

تاريخ النشر: 26/08/2021
706
منذ سنتين
ميسي يقود "الحلم الباريسي" للانتقام من كتيبة جوارديولا

أسفرت نتائج قرعة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن بعض المواجهات الثأرية بين الأندية في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم (2021 -2022).

ويتواجد مانشستر سيتي في المجموعة الأولى من دور المجموعات لدوري الأبطال، التى أطلق عليها البعض بـ"مجموعة الموت"، التى تضم بجوار السيتي كلًا من؛ (باريس سان جيرمان الفرنسي - لايبزيج الألماني - كلوب بروج البلجيكي).

وسيدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم بهدف "الثأر" من مانشستر سيتي، بعد نجاح الفريق السماوي الموسم الماضي بالإطاحة بأبناء فرنسا من دور نصف نهائي دوري الأبطال.

والموسم الماضي في مباراة الإياب، حقق مانشستر سيتي الفوز على باريس سان جيرمان بنتيجة (2-0)، ولقاء الذهاب انتهي أيضًا بفوز السماوي بـ(2-1)، ليغادر الفريق الفرنسي دوري الأبطال في نصف النهائي.

وباتت فرص فريق باريس سان جيرمان، في الثأر من مانشستر السيتي، أكثر من أبناء جوارديولا، بسبب الصفقات النارية التى انضمت إلى النادي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى الفريق الفرنسي في تحقيق دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعض تدعيم الفريق الأول بخمس صفقات نارية، وهما؛ (فينالدوم - ميسي- راموس - أشرف حيكيمي- دوناروما).

** مواعيد مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا...

ومن المنتظر أن تنطلق مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، خلال الفترة من 14 سبتمبر حتى 8 ديسمبر المقبل.

وستجرى قرعة دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، في 13 من شهر ديسمبر المقبل.

بينما تسحب قرعة الدورين ربع ونصف النهائي، في الـ18 من شهر مارس العام المقبل، وتقام المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، في مدينة بطرسبورج الروسية.

اقرأ أيضا

بدائل هاري كين في مانشستر سيتي.. "رونالدو يتصدر صراع السفاحين الأربعة"

"إذلال جديد أم انتقام تاريخي".. برشلونة يصطدم ببايرن ميونخ بعد فضيحة 2020

حمل تطبيق سعودي الآن