بن نافل "يطرد" جوميز من الهلال.. "على طريقة حمد الله والنصر"

تاريخ النشر: 24/08/2021
3590
منذ سنتين
بن نافل "يطرد" جوميز من الهلال.. "على طريقة حمد الله والنصر"

في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلنت تقارير عالمية، رحيل المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وجوميز "36 سنة"، انضم إلى الهلال، في صيف 2018، قادمًا من صفوف جلطة سراي التركي، حيث سجل 104 أهداف مع الفريق الأول لكرة القدم، في مختلف المسابقات والبطولات.

وبعد تعاقد الهلال، مع المهاجم المالي موسى ماريجا، ترددت أنباء عديدة، بشأن تفكير إدارة فهد بن نافل، في الاستغناء عن جوميز، من أجل التعاقد مع قلب دفاع أو حارس أجنبي.

* إجماع عالمي..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "ntvspor" التركية، عن أن جوميز، ودع الهلال، بشكل رسمي، مساء اليوم الثلاثاء، معتمدة في ذلك على منشور المهاجم الفرنسي، المثير للجدل.

وجوميز قال عبر صفحته بموقع تبادل الصور "إنستجرام": "لقد مر 3 سنوات، في بلد وثقافة لا أعرفها.. إنها قصة رائعة".

وأضاف مهاجم الهلال: "لا أستطيع أن أشكر الهلال، بما يكفي، لمنحي فرصة العيش في هذا البلد.. فزنا بالعديد من البطولات، وعشنا الكثير من المشاعر معًا".

وزعمت الصحيفة، أن منشور جوميز، وداعي للهلال وجماهيره، وليس مجرد احتفال بمرور 3 سنوات، منذ انضمامه إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وبهذا المنشور، أعاد جوميز، السيناريو الذي عاشه النصر، مع النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

- إذًا.. ماذا حدث في قضية عبدالرزاق حمد الله مع النصر؟

عبدالرحيم شقيق عبدالرزاق حمد الله، نشر عبر صفحته بـ"انستجرام"، منشور قال فيه: "حان الوقت لخوض تحدٍ جديد ونجاح جديد، في بيئة صحية".

وفسر قطاع كبير من جماهير النصر، رسالة شقيق حمد الله، برحيل اللاعب عن النصر، وانتقاله إلى فريقٍ آخر.

ولكن، بعد عدة أيام، اتضح أن المقصود من هذا المنشور؛ هو خوض اللاعب تحدٍ جديد في النصر، مع إدارة جديدة للنادي، برئاسة مسلي آل معمر.

ولذلك، يبقى السؤال: "هل طرد فهد بن نافل (جوميز) من الهلال بالفعل.. أم أن الصحف العالمية فسرت منشور المهاجم الفرنسي بشكل خاطئ؟!".

اقرأ أيضا

قنبلة الهلال.. بن نافل يضم "ثنائي عالمي" ومسؤول كبير يخطف صفقة النصر

الشناوي يثير الجدل.. "إصابة غامضة تقربه من النصر"

حمل تطبيق سعودي الآن