صور| "روما يهين الاتحاد".. الجماهير تنقلب ضد البرازيلي والرديف يستطيع هزيمة النصر

تاريخ النشر: 23/08/2021
2526
منذ سنتين
صور| "روما يهين الاتحاد".. الجماهير تنقلب ضد البرازيلي والرديف يستطيع هزيمة النصر

أثارت إقالة البرازيلي فابيو كاريلي من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ردود أفعال قوية بين اللاعبين كان أكثرها جدلًا تعليق مواطنه البرازيلي رومارينهو الذي حذفه سريعًا، رغبة منه في احتواء غضب الجماهير.

وكان نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قد أعلن في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، إقالة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، بعد خسارة العميد لقب البطولة العربية أمام الرجاء، بركلات الجزاء (4/3).

وبالتزامن مع إقالة كاريلي، خرج رومارينهو بالتعبير عن استيائه من قرار إدارة الاتحاد بالتعليق على منشور مواطنه البرازيلي غاضبًا: "هؤلاء الرجال مهرجون".

وأثار تعليق رومارينهو على منشور كاريلي، غضب جماهير الاتحاد، فحذفه اللاعب سريعًا، ولكن اشتعلت الأمور عبر تويتر، حيث دشن جمهور العميد هاشتاج "روما يهين الاتحاد".

ورفضت الجماهير الاتحادية، أسلوب رومارينهو في التعليق على قرار إدارة أنمار، حيث أعربت عن غضبها من المهاجم البرازيلي مطالبه بتوقيع عقوبة على اللاعب أو التخلص منه خلال الميركاتو الحالي، للحفاظ على الفريق من "البلبلة"، وتجنب حدوث انفلات داخل غرفة ملابس الفريق الأول، فيما أكد بعضهم أن المبادئ يجب أن تطبق على أي لاعب مهما كان حجم نجوميته، بينما اقترح آخرون اللعب بالرديف الذي بامكانه أن يقدم مردودًا جيدًا، ويهزم فرق كبيرة مثل النصر.

وجاءت تغريدات جماهير العميد على هاشتاج "روما يهين الاتحاد"، في الصور التالية..

 


اقرأ أيضا

كاريلي "يحرض" نجوم الاتحاد.. ونايف هزازي "ينقذ" عملاق جدة

صدمة.. برازيلية تكشف ما قاله رومارينو عن الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن