مستجدات صارمة في مستقبل أومتيتي مع برشلونة

تاريخ النشر: 23/08/2021
348
منذ سنتين
مستجدات صارمة في مستقبل أومتيتي مع برشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي صمايول أومتيتي، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وموقفه من الاستمرار داخل الكامب نو في الموسم الجديد "2021 - 2022".

وتسعي إدارة برشلونة خلال الفترة الحالية، لتسريح بعض اللاعبين، وتخفيض عدد من عقود لاعبيه، من أجل مواجهة الأزمة المالية التي يعاني منها خلال الفترة الحالية.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية اليوم الإثنين، أن إدارة برشلونة تتفاوض مع الفرنسي أومتيتي، من أجل الرحيل عن البرسا في الميركاتو الجاري مجانًا لأى فريق.

الصحيفة، شددت على أن النادي الكاتالوني يرغب في رحيل أومتيتي بشكل دائم، ولكن الفرنسي يريد الذهاب على سبيل الإعارة، ومن الممكن حدوث أى شئ لأن النادي بدأ ينفذ صبره بشأن مستقبله.

وأشار التقرير إلى أن الوجه المحتملة في مستقبل أومتيتي، ستكون أما فريق موناكو بالدوري الفرنسي أو روما بالدوري الإيطالي.

واختتم التقرير أنه في حالة استمرار أومتيتي، المماطلة من الأجل الاستمرار داخل الفريق الموسم الجديد، لم يتم استبعاد طرده من قبل البرسا.

وانضم "أومتيتي" إلى صفوف البارسا في صيف 2016 قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي، ويرتبط بعقد مع القلعة الكاتالونية حتى 30 يونيو 2023.

ومنذ انضمام المداقع الفرنسي، شارك مع برشلونة في 132 مباراة، بمختلف البطولات، تمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر.

والجدير بالذكر أن إدارة برشلونة الفترة الأخيرة عرضت على اللاعب الرحيل عن البارسا وفي حالة رفض العرض، سيتم فسخ عقده من طرف واحد.

اقرأ أيضا

برشلونة يتلقى قرار إيقاف إيريك جارسيا عن المشاركة

فيورنتينا يدخل المنافسة لضم نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن