صورة| رومارينيو "يهين" الاتحاد.. هل ينتقل مع كاريلي إلى النصر؟

تاريخ النشر: 23/08/2021
4272
منذ سنتين
صورة| رومارينيو "يهين" الاتحاد.. هل ينتقل مع كاريلي إلى النصر؟

أهان النجم البرازيلي رومارينيو، "رجالات" الاتحاد، مع الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، بعدما تلقى خبر إقالة المدير الفني فابيو كاريلي من تدريب الفريق الأول لكرة القدم في عملاق جدة.

الفريق الأول في الاتحاد، سقط أمام الفيحاء في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ثم استعاد بريقه في لقاء الرائد، عندما انتصر (3-0)، لكن خسارة لقب البطولة العربية على يد الرجاء البيضاوي المغربي، دفع الجماهير إلى المطالبة بإقالة المدرب البرازيلي من منصبه.

وكتب البرازيلي كاريلي عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، رسالة مطولة، أعلن خلالها أنه "أقيل" من تدريب الاتحاد.

منشور كاريلي على إنستجرام، استفز مواطنه رومارينيو، الذي كتب تعليقًا غاضبًا، باللغة البرتغالية، نصه: "هؤلاء الرجال مهرجون"، ثم سرعان ما حذفه من التعليقات، بعد أن هاجمته الجماهير الاتحادية، بشراسة.

*هل يرحل رومارينيو مع كاريلي إلى النصر؟

يبحث النصر، مع الرئيس مسلي آل معمر، إقالة مانو مينيز من منصبه، في ظل السقوط غير المبرر أمام الفيصلي في الجولة الثانية من دوري المحترفين، (2-1)، إذ شددت تقارير صحفية على أن إقالة المدرب البرازيلي، تصدر بعد لقاء التعاون، الخميس المقبل.

ولم يتم ترشيح كاريلي حتى الآن، إلى تدريب النصر، لكن البرازيلي لديه خبرة واسعة في المنافسات المحلية بعد أن قاد الاتحاد في 46 مباراة رسمية، منذ قدومه إلى جدة، في الـ17 من شهر فبراير 2020.

وقد يلجأ كاريلي إلى اصطحاب رومارينيو معه إلى النصر، خاصة أن صحيفة "الشبابية"، ذكرت أمس الأحد، أن الهداف البرازيلي مطلوب في ملعب مرسول بارك، مع خيار صفقة تبادلية، تتضمن انتقال الكاميروني فينسينت أبو بكر إلى العميد.

ويبقى السؤال.. "هل يرحل رومارينيو بعد طرد مواطنه كاريلي من الاتحاد؟ وهل يفكر النصر في ضمهما معًا إلى صفوفه؟".

اقرأ أيضا

تعليقات غاضبة.. ماذا قال كاريلي بعد إقالته من الاتحاد؟

صورة| حمد الله يحتفل بـ"انضمامه إلى النصر".. ويبعث رسالة خاصة

حمل تطبيق سعودي الآن