مفاجأة.. "مودريتش وكروس" في مأزق بسبب نجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 23/08/2021
737
منذ سنتين
مفاجأة.. "مودريتش وكروس" في مأزق بسبب نجم ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن وضع الإسباني إيسكو، نجم ريال مدريد، زملائه الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس، في مأزق بعد تألقه في مباراة الأمس أمام ليفانتي بالليجا.

وحسم التعادل الإيجابي بـ(3-3) مواجهة ليفانتي ضد ريال مدريد، في المباراة التى أقيمت على ملعب سيوتات دي فالنسيا، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم، أن "إيسكو" تألق في مباراة الأمس واستعاد أفضل مستوياته مستغلًا غياب كلًا من توني كروس ولوكا مودريتش بسبب الإصابة.

الصحيفة، شددت على أن إيسكو وضع الثنائي كروس ومودريتش، في مأزق حقيقي بعد تألقه، لرغبته في الحصول على مكان أساسي كما فعل في المرحلة الأولى مع أنشيلوتي.

وأشار التقرير إلى كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، كان بحاجة إلى إيسكو من أجل السيطرة على خط الوسط، واستطاع اللاعب من تنفيذ أفكار المدرب، وتعد مباراة ليفانتي هي أفضل مباراة له في السنوات الأخيرة.

وأضاف التقرير أن جمهور ريال مدريد انهال بالانتقادات عندما تبديل إيسكو في الدقيقة "59"، لأنهم يعتبرون أنه أفضل لاعب في الملعب.

** قبل مباراة الأمس، غموض في مستقبل إيسكو:

إيسكو البالغ من العمر 29 عامًا، عاش أيامًا عصيبة تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، إذ لم يكن ضمن العناصر الأساسية في تشكيل النادي المدريدي، بينما زاد وزنه، وقلت لياقته البدنية.

الفترة الحالية، يسعى إيسكو، إلى استعادة المستويات المعروفة عنه، حيث أظهر استعدادًا بدنيًا جيدًا في الحصص التدريبية الأخيرة، ونجح في خسارة عدد من الكيلوجرامات.

ورددت العديد من التقارير الفترة الأخيرة، أن إدارة ريال مدريد ترغب في التخلص من إيسكو مع بعض اللاعبين، لتوفير الأموال من أجل تدعيم النادي بمجموعة من الصفقات المميزة مثل مبابي وهالاند.

اقرأ أيضا

ثنائية بنزيما وبيل الأفضل في ريال مدريد برقم قياسي جديد

فلورنتينو بيريز يرفض تعاقد ريال مدريد مع مبابي.. "طلباتكم مرفوضه"

حمل تطبيق سعودي الآن