"خيانة الاتحاد مع الهلال والنصر".. ماذا يدور في عقل فهد المولد؟

تاريخ النشر: 22/08/2021
9143
منذ سنتين
"خيانة الاتحاد مع الهلال والنصر".. ماذا يدور في عقل فهد المولد؟

يعيش النجم فهد المولد، أيامًا صعبة بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، ما يضعه سريعًا على طاولة الهلال أو النصر، الفترة القادمة.

المولد، الذي تدرج في فئات عملاق جدة السنية، دومًا ما كان ضمن اهتمامات عمالقة الرياض، الهلال والنصر، لكن "رجالات" العميد، نجحت في أكثر من مناسبة سابقة، في الحفاظ على خدماته، بناء على طلب الجماهير، في ظل أن فهد، ساءت مستوياته أم تحسنت، يظل ابن الاتحاد.

وتلقى فهد المولد، انتقادات قاسية جدًا من جماهير نادي الاتحاد، إثر تسببه في خسارة لقب البطولة العربية، بعدما أضاع أكثر من فرصة محققة، فضلًا عن أن صاحب الـ26 عامًا، أهدر ركلة جزاء ترجيحية أمام تألق أنيس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء البيضاوي المغربي.

وظهر فهد باكيًا، بعد إطلاق صافرة النهاية، ثم سرعان ما ذهب إليه أحمد حجازي، من أجل دعمه، ومسح الدموع من عينيه.. ولكن.

ظل قطاع واسع من جمهور الاتحاد، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، يشن هجومًا ضد فهد المولد، مع مطالبات بالتخلص من خدماته، هذا الصيف.

ولدى المولد فرصة سانحة من أجل الهروب من "جحيم" انتقادات جماهير الاتحاد، بالنظر إلى أن عقد اللاعب ينتهي صيف 2022، أي أنه يدخل الفترة الحرة في يناير المقبل، بعد 130 يومًا فقط.

ماذا يدور في عقله؟.. قد يفكر نجم الاتحاد في الدخول في مفاوضات شخصية مع النصر أو الهلال، من أجل الرحيل إلى أحدهما، مجانًا، الصيف القادم، خاصة أن الرئيس أنمار الحائلي، بعد الطلب الجماهيري، ربما لا يفاوضه على توقيع عقد جديد أساسًا.

هناك.. في العاصمة الرياض، قد ينسى فهد المولد أحزان الاتحاد، إذ يمتلك إمكانيات مذهلة، لسبب ما، لم تعد تظهر مع عملاق جدة.

حمل تطبيق سعودي الآن