رحيمي: فخور بلقب يحمل اسم الملك.. وأغادر الرجاء "مرفوع الرأس"

تاريخ النشر: 22/08/2021
324
منذ سنتين
رحيمي: فخور بلقب يحمل اسم الملك.. وأغادر الرجاء "مرفوع الرأس"

أعرب سفيان رحيمي، لاعب فريق الكرة بنادي الرجاء الرياضي المغربي، عن سعادته بتحقيق لقب البطولة العربية، في آخر مبارياته مع الرجاء، قبل الانتقال رسميًا إلى صفوف العين الإماراتي.

وتوج الرجاء الرياضي المغربي بلقب بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، عقب فوزه على الاتحاد بركلات الترجيح، بنتيجة (4-3)، بعد نهائي تاريخي انتهى وقته الأصلي بالتعادل (4-4)، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وقال رحيمي، خلال تصريحات لفضائية أبوظبي الرياضية، "فزنا بلقب يحمل اسم سيدنا (الملك محمد السادس) في يوم عيد ميلاده، لإنه عزيز علينا وكان فخور بنا الحمد لله."

وأضاف "بعد موسم شاق وصعب، أشعر بسعادة أني أغادر الرجاء مرفوع الرأس، وكنت أتمنى إنهاء مسيرتي باللقب مع الرجاء، وأشكر نادي العين على السماح لي بخوض النهائي مع الرجاء، وأشكر الرجاء وجمهوره على دعمنا طوال الموسم، وأتمنى أن أظل عند حسن ظن الجماهير المغربية".

وتابع سفيان "سعيد بالتتويج باللقب أمام والدي، وأشكر جماهير الرجاء وأطلب منهم السماح، وأتمنى أن أضيف الفارق لنادي العين".

وعن مكالمة ملك المغرب محمد السادس للاعبين عقب التتويج باللقب، قال رحيمي "كان شعورًا لا يوصف أن تلقينا مكالمة سيدنا، وهذا شرف كبير لنا".

يذكر أن العين الإماراتي قد تعاقد رسميًا مع سفيان رحيمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بينما قرر النادي السماح للاعب لخوض مباراته الأخيرة مع الرجاء، في نهائي البطولة العربية.

اقرأ أيضا

صور| انهيار المولد.. وحجازي "يمسح" دموع نجوم الاتحاد

"ملايين الريالات".. ماذا خسر الاتحاد في نهائي البطولة العربية؟

حمل تطبيق سعودي الآن