تأثير رونالدو.. 150 دولة أذاعت مباراة يوفنتوس وكييفو

تاريخ النشر: 19/08/2018
1466
منذ 5 سنوات
تأثير رونالدو.. 150 دولة أذاعت مباراة يوفنتوس وكييفو

بدأ تأثير تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس في الوضوح سريعا بعد ظهوره الأول بقميص السيدة العجوز.

سجل رونالدو ظهوره الأول كأساسي في فوز يوفنتوس بنتيجة 3/2 أمام كييفو، حيث قدم مستوى جيد لكنه فشل فى هز الشباك ليتواصل حظه العاثر في مبارياته الأولى مع كل الفرق التي لعب معها.

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى تأثير تواجد رونالدو بدأ يظهر بالفعل على الجانب التسويقي للدوري الإيطالى بعد أول ظهور مع يوفنتوس، خاصة أن مباراة فريقه أمام كييفو فيرونا تم متابعتها على الهواء مباشرة في 150 دولة بجميع أنحاء العالم،وهو رقم لم يحدث من قبل سوى في المباريات الكبيرة بالكالتشيو.

ويعاني النجم رونالدو من "نحس البدايات" مع فريقه الجديد طوال مشواره، وكسر هذا النحس مع ريـال مدريد فقط، حيث كانت أول مباراة له مع الفريق الأول لسبورتنج لشبونة في التاسع والعشرين من سبتمبر من عام 2002، أمام سبورتنج براجا، وشارك لمدة 21 دقيقة فقط كبديل، ولكنه فشل في تسجيل أو إحراز أي أهداف.

وبعدها انتقل رونالدو إلى مانشستر يونايتد في صيف عام 2003، وكانت أول مباراة له في السادس عشر من أغسطس، حينما شارك كبديل تحت قيادة السير أليكس فيرجسون أمام بولتون ولمدة 29 دقيقة، ولكنه أيضًا فشل في إحراز أو تسجيل أي هدف.

اقرأ أيضا

رسميا.. إصابة حارس كييفو بكسر في الأنف بسبب رونالدو

ريال مدريد بدون رونالدو.. 3 خطايا للدون في الملكي

حمل تطبيق سعودي الآن