الهلال يحسم صفقة الموسم بـ"مساعدة من النصر"

تاريخ النشر: 21/08/2021
16601
منذ سنتين
الهلال يحسم صفقة الموسم بـ"مساعدة من النصر"

حقق نادي الهلال، فوزًا صعبًا للغاية على التعاون، بهدفين مقابل واحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وبهذا الفوز، انفرد الهلال، بـ"صدارة" دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 6 نقاط، حيث كان قد حقق الفوز في الجولة الأولى على الطائي، بهدف مقابل لا شيء.  

وعلى الرغم من "صدارة" الدوري، إلا أن جماهير الهلال، أعربت عن غضبها الشديد، من مستوى عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

* طرد المعيوف..

وعلى رأس النجوم الهلاليين، الذين تعرضوا للهجوم الجماهيري؛ الحارس عبدالله المعيوف، حيث تم تحميله مسؤولية هدف التعاون، بعد ارتكابه خطأ فادحًا.

وطلب عشاق الزعيم، من مجلس إدارة النادي، برئاسة فهد بن نافل، "طرد" المعيوف، في أسرع وقتٍ ممكن، واصفين إياه بـ"المنتهي"، الذي قد يؤدي بقاءه إلى كوارث مستقبلية خطيرة.

وتأتي مطالب جماهير الهلال، متناسقة مع رؤية البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول، والذي منذ اليوم الأول لتوليه المنصب، وهو غير مقتنع بأداء المعيوف، ويطالب بالتعاقد مع حارس جديد.

- إذًا.. من هو "خليفة" المعيوف في الهلال؟

هُناك اسمان كبيران، ارتبطا بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لدعم مركز حراسة المرمى؛ وهما:

1- محمد العويس "الأهلي السعودي".

2- محمد الشناوي "الأهلي المصري".

والإعلامي الرياضي حسون البقعاوي، كان قد أكد في وقتٍ سابق، على وجود مفاوضات بين الهلال والعويس، مع احتمالية كبيرة لانتقال اللاعب، إلى قلعة الزعيم، في الصيف الحالي.

أما الشناوي، فكشفت تقارير مصرية، خلال الأيام الماضية، عن استفسار الإدارة الهلالية، من نظيرتها في الأهلي، بشأن إمكانية التعاقد معه.

* مساعدة نصراوية..

وفي حال نجح الهلال، في التعاقد مع الشناوي أو العويس، فإن ذلك سيكون بمساعدة مباشرة من الغريم الأزلي النصر.

والنصر كان من أكبر المهتمين بالتعاقد مع الحارسين الكبيرين، لتعويض الاسترالي براد جونز، ولكنه انسحب من صراع ضمهما، ليفتح الطريق أمام الهلال.

ويركز النصر حاليًا، على التعاقد مع الحارس سانتوس نيتو، نجم نادي أتلتيكو بارانينسي البرازيلي.

وحسب الإعلامية رايسا سمبليسيو، قدم النصر، عرضًا رسميًا بالفعل إلى النادي البرازيلي، للتعاقد مع سانتوس، الذي توج مؤخرًا بأولمبياد طوكيو 2020، مع السامبا.

وتدرس إدارة أتلتيكو بارانينيسي حاليًا، عرض النصر، قبل الرد بـ"الموافقة" على الصفقة، من عدمها.

اقرأ أيضا

فضيحة| مينيز "يتعمد" خسارة النصر.. حمد الله "يشمت" وآل معمر يرد !

"نجم النصر في الهلال قريبا".. بن نافل يجهز شيكا بـ"90 مليون ريال" إلى آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن