تغيير مفاجئ من بيريز في سياسة ريال مدريد.. وبنزيما "يرفض" العرض

تاريخ النشر: 21/08/2021
722
منذ سنتين
تغيير مفاجئ من بيريز في سياسة ريال مدريد.. وبنزيما "يرفض" العرض

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، وتغيير إدارة الميرنجي سياسته من أجل اللاعب.

وأعلن نادي ريال مدريد، أمس الجمعة، تجديد عقد كريم بنزيما، لمدة موسم واحد، ليستمر داخل صفوف الميرنجي حتى 30 يونيو 2023.

وبنزيما البالغ من العمر 33 عامًا، يعيش أفضل أيامه مع نادي العاصمة الإسبانية مدريد، خاصة أنه يحمل العبء الهجومي على كاهله، منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، عام 2019.

وانضم بنزيما إلى ريال مدريد في صيف 2009 قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي، وسينتهي عقد المهاجم مع الميرنجي في صيف 2023.

وأكدت شبكة "ABC" العالمية، اليوم، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، تقدم بعرض تجديد إلى بنزيما، بعقد لمدة ثلاث سنوات، ولكن المهاجم الفرنسي رفض هذا العرض. 

الشبكة، شددت على أن "بنزيما" أراد التجديد لمدة سنة واحدة، ثم سيقرر بعد ذلك هل لديه القدرة على الاستمرار في اللعب أو لا مع ريال مدريد.

وأشار التقرير إلى أن بنزيما، لاعب ذو شخصية متطرفة، يثق بنفسه ولا يهتم بما يقولون عنه والانتقادات التي تتحدث عنه، وهو قوي جدًا من الناحية العقلية. 

وأضاف التقرير إلى أن هناك العديد من التحديات التي تواجه بنزيما، وهي رغبته أن يكون الهداف الثاني في تاريخ النادي، وهو يمتلك في سجله التهديفي حتى الآن281 هدفًا.

ووفقًا للتقرير وعرض ريال مدريد لمدة 3 سنوات، بذلك قام النادي بتغير سياسته مع للاعبين الذين تخطوا حاجز الـ 30 عاما، وهو التجديد لمدة موسم واحد فقط.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام بنزيما إلى ريال مدريد، شارك في 560 مباراة بمختلف البطولات مع اليمرنجي، وساهم في تسجيل 281 هدف، وصنع 144 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

بنزيما يتحدث عن تجديد عقده مع ريال مدريد.. ويؤكد: "أنشيلوتي مدرب رائع"

إصابة مودريتش.. تعرف على مدة غياب نجم ريال مدريد الصادمة

حمل تطبيق سعودي الآن