"سنحقق الـ3 نقاط".. شاموسكا يدعو جماهير الشباب لحضور مباراة الاتفاق

تاريخ النشر: 20/08/2021
129
منذ سنتين
"سنحقق الـ3 نقاط".. شاموسكا يدعو جماهير الشباب لحضور مباراة الاتفاق

أكد البرازيلي بريكليس شاموسكا، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الشباب، أن الجميع متحمس لخوض أولى مباراة على ملعبه في الموسم الرياضي الجديد.

ويستضيف الشباب نظيره الاتفاق على ملعب الملك فهد الدولي، في الثامنة و50 دقيقة مساء الغد "السبت"، في ختام منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال شاموسكا، خلال تصريحات للمركز الإعلامي بنادي الشباب، "جميعنا متحمسون للعب أولى مباراة على أرضنا وبين جماهيرنا ومستعدون لتحقيق أول فوز لنا في الموسم".

وأضاف "صحيح أن الوقت كافٍ لتحضير الفريق لهذه المباراة، وأرى أن هناك ردة فعل إيجابية لدى اللاعبين، وكلنا ثقة لتقديم آداء مميز وتحقيق النقاط الثلاث، ونعد جماهيرنا بأن نبذل قصارى جهدنا لإسعادهم بالفوز في هذه المباراة، ونتمنى منهم الدعم والمؤازرة".

من جانبه، تحدث اللاعب أحمد شراحيلي، عن المباراة قائلًا "إنها مواجهة صعبة، لقد خسرنا المباراة الأولى، ولذلك، فإن هذه المباراة هامة، ويجب علينا تحقيق الفوز".

وتابع "نتمنى حضور جمهور الشباب لأول مباراة على ملعبنا، وبإذن الله سنفرحهم بالنقاط الثلاث".

وكان الشباب قد استهل الموسم الجديد بخسارة أمام أبها بنتيجة (1-2)، فيما فاز الاتفاق على نظيره الباطن بنتيجة (2-1)، في مباراة الجولة الأولى.

اقرأ أيضا

رسميا.. الشباب يوافق على رحيل النجار نهائيا إلى ضمك

الاتفاق يستعد للشباب بتدريبات بدنية شاقة ومناورة تكتيكية

حمل تطبيق سعودي الآن