آل معمر بعد "خسارة الفيصلي".. طرد مينيز والتعاقد مع "ابن النصر"

تاريخ النشر: 20/08/2021
2882
منذ 10 شهر
مسلي آل معمر وأعضاء النصر الذهبيين

بشكل مفاجئ، سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في فخ الخسارة (1-2) أمام الفيصلي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد النصر، عند النقطة الثالثة، في المركز الثاني مؤقتًا، بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في انتظار استكمال مباريات الجولة، اليوم الجمعة.

وبعد المباراة، اجتاحت جماهير النصر، مواقع التواصل الاجتماعي، بـ"طلب عاجل" من إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، وبكاء شديد على "رحيل" أحد النجوم السابقين.

* طلب عاجل..

وطلبت جماهير النصر، من آل معمر ومجلس الإدارة، طرد المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، من الفريق الأول لكرة القدم، في أسرع وقتٍ ممكن.

واعتبرت الجماهير النصراوية، أن العالمي، لو تعاقد مع أفضل حارس وخط وسط في العالم، لن تنحل مشاكله الفنية.

وزعمت أن الحل الأفضل لعلاج مشاكل النصر الفنية؛ هو "طرد" مينيز، والتعاقد مع مدير فني جديد، يستطيع التعامل مع المباريات، وقراءة الخصوم.

* حزن شديد..

في نفس الوقت، تحدثت جماهير النصر، بحزن شديد على عبدالرحمن الدوسري، متوسط ميدان الفريق السابق.

وانتقل الدوسري، البالغ من العمر 23 سنة، في الصيف الحالي، من النصر، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي.

وشدد عشاق العالمي، على أن المستوى المبهر الذي قدمه الدوسري، أمام الأهلي، في الجولة الأولى من الدوري، ثم ضد النصر، يثبت خطأ الإدارة، في الاستغناء عنه.

وقارنت الجماهير، بين الدوسري، وعدد من نجوم خط وسط النصر الحاليين، معتبرين أنه كان أحق منهم، في البقاء مع الفريق.

وتمنت جماهير نادي النصر، من إدارة مسلي آل معمر، العمل خلال الفترة القادمة، لإعادة عبدالرحمن الدوسري إلى العالمي، من جديد.

حمل تطبيق سعودي الآن