رسميا| "الاحتراف" تفاجئ الهلال.. وتحسم مصير مشاركة بيريرا أمام التعاون

تاريخ النشر: 20/08/2021
4245
منذ سنتين
رسميا| "الاحتراف" تفاجئ الهلال.. وتحسم مصير مشاركة بيريرا أمام التعاون

حسمت لجنة الاحتراف، بشكل رسمي، مصير مشاركة النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أمام التعاون.

ويواجه الهلال، مساء اليوم الجمعة، فريق التعاون، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وطوال الأيام الماضية، لم يستطع الهلال، تسجيل عقد بيريرا، الذي انضم إلى الفريق، في الصيف الحالي؛ بسبب تواجد 7 لاعبين أجانب في القائمة.

- إذًا.. ما هي تطورات ملف ماثيوس بيريرا "الساخن"؟

في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس، أعلن الهلال، توصله إلى اتفاق نهائي مع الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، من أجل فسخ العقد بـ"التراضي".

وبعد رحيل جيوفينكو رسميًا، تقدمت الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، إلى خطاب رسمي للجنة الاحتراف، من أجل تسجيل عقد بيريرا.

* رد اللجنة..

وصباح اليوم الجمعة، وصل رد لجنة الاحتراف، إلى نادي الهلال، بخصوص تسجيل بيريرا، وأحقيته في المشاركة أمام التعاون، من عدمها.

ووفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، أخبرت لجنة الاحتراف، صباح اليوم، نادي الهلال، بموافقتها على تسجيل لاعب البرازيلي ماثيوس بيريرا، وأحقيته في اللعب بشكل طبيعي، أمام التعاون.

جدير بالذكر أن الهلال، تعاقد مع بيريرا، لمدة 5 سنوات، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليوي، في أغلى صفقة بتاريخ المملكة، حيث قدرت قيمتها بـ91 مليون ريال.

حمل تطبيق سعودي الآن