"سالم الدوسري إلى النصر".. قرار رسمي "هام" من الهلال

تاريخ النشر: 20/08/2021
14364
منذ سنتين
"سالم الدوسري إلى النصر".. قرار رسمي "هام" من الهلال

لا يزال الغموض يحيط بمستقبل النجم الدولي الكبير سالم الدوسري، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

والدوسري البالغ من العمر 30 سنة، أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا بمختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في عام 2011.

ومنذ الصعود إلى الفريق الأول للهلال، لعب النجم الدولي، 256 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، سجل خلالها 50 هدفًا، وصنع 43 آخرين.

وينتهي عقد الدوسري، في 30 يونيو 2022، حيث يحق له التوقيع مع أي نادٍ آخر، في شهر يناير القادم، وسط أنباء قوية، عن رغبة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في التعاقد معه.

وبالفعل، حاول النصر، في عام 2019، التعاقد مع الدوسري، بعد نهاية عقده مع الهلال، حيث كان اللاعب، على وشك التوقيع للعالمي، لولا تدخل رجال الزعيم، في اللحظات الأخيرة، والتجديد له، حتى 2022.

* رد الهلال..

وفي هذا السياق، كشفت مصادر هلالية، في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، عن إدارة النادي، برئاسة فهد بن نافل، بدأت خطوات فتح ملف تجديد عقد سالم الدوسري.

وأكدت المصادر، على أن إدارة بن نافل، عازمة على الحفاظ على الدوسري، ومنعه من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وأشارت إلى أن سالم، ليس الوحيد التي ترغب الإدارة، في تجديد عقده، حيث هناك محمد البريك، ظهير أيمن الفريق، والذي يدخل الفترة الحرة، في يناير القادم أيضًا.

جدير بالذكر أن البريك "29 سنة"، أحد أبناء الهلال، الذين تدرجوا في فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في 2014، حيث سجل 9 أهداف، وصنع 37 آخرين، خلال 191 مباراة رسمية.

حمل تطبيق سعودي الآن