حسين عبدالغني في "قسم الشرطة" بعد فضيحة المجمعة.. والنصر يتحرك

تاريخ النشر: 20/08/2021
33242
منذ سنتين
حسين عبدالغني في "قسم الشرطة" بعد فضيحة المجمعة.. والنصر يتحرك

بشكل مفاجئ، سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في فخ الخسارة (1-2) أمام الفيصلي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد النصر، عند النقطة الثالثة، في المركز الثاني مؤقتًا، بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في انتظار استكمال مباريات الجولة، اليوم الجمعة.

وبعد نهاية المباراة، وقعت أحداثًا مؤسفة؛ بطلها أسطورة الكرة السعودية حسين عبدالغني، المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

* اعتداء فاضح..

ووفقًا لصحيفة "الجزيرة"، قام عبدالغني، بـ"الاعتداء" على أحد حراس الأمن بمدينة المجمعة الرياضية، بعد نهاية مباراة النصر، أمام الفيصلي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المدير التنفيذي لقلعة العالمي، أجبر حارس الأمن، على ركوب الحافلة، بعد "الاعتداء" عليه، قبل أن تتدخل الجهات المختصة.

وكشفت عن أن حارس الأمن، بصدد تقديم شكوى رسمية ضد حسين عبدالغني، في مركز الشرطة، بعد أحداث المجمعة الفاضحة.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، تحركت بشكل سريع، بعد هذه الواقعة، حيث تجري اتصالات مكثفة مع حارس الأمن، من أجل إقناعه بعدم تصعيد القضية إلى الشرطة، والاكتفاء بـ"اعتذار" عبدالغني.


وهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها حسين عبدالغني، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، سواء كلاعب أو إداري.

وآخر الأزمات التي تورط فيها عبدالغني، كانت في شهر فبراير الماضي، عندما اتهمه خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، بتوجيه كلمات عنصرية ضد البرازيلي سيبا، نجم الليوث، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الدوري.

وكادت الأزمة وقتها، أن تصل إلى النيابة، قبل أن تتدخل وزارة الرياضة، وتفرض مجموعة من العقوبات على عبدالغني والبلطان.

اقرأ أيضا

الكلمة الأخيرة.. الشناوي إلى الهلال أم النصر

النصر "يخطف" نجم الهلال.. ويهز الميركاتو بـ"تبادل ضخم مع الاتحاد وصفقة الموسم"

حمل تطبيق سعودي الآن