تطور مفاجئ في مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

تاريخ النشر: 19/08/2021
112
منذ سنتين
تطور مفاجئ في مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

يستمر الحديث عن مستقبل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم الفريق الكروي الأول لإنتر ميلان الإيطالي، وإمكانية تجديد عقده أو رحيله خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية صباح اليوم الخميس.

وخلال الفترة الماضية دخل "لاوتارو" اهتمام العديد من الأندية لضمه في الموسم الجديد، وعلى رأس هذه الفرق ريال مدريد وبرشلونة، ومؤخرًا ظهر اهتمام نادي أرسنال لضم الأرجنتيني.

ومن المقرر أن ينتهي عقد لاوتارو مع إنتر، في يونيو 2023، ولكن النادي كان يرغب في تجديده حتى صيف 2025، لقطع الطريق على انتقاله إلى برشلونة وريال مدريد.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، أن مساء أمس الأربعاء تم عقد اجتماع بين إدارة إنتر ميلان ووكيل اللاعب، لمناقشة تجديد عقد الأرجنتيني.

الشبكة، شددت على أن الأنباء الورادة عن الاجتماع إيجابية على الإطلاق، وتوجد رغبة مشتركة من الطرفين على تجديد عقد لاوتارو مارتينيز الفترة المقبلة.

واختتم التقرير أنه من المتوقع توقيع لاوتارو، عقدًا جديدًا مع إنتر ميلان حتى عام 2026، مقابل 6 ملايين يورو في الموسم الواحد.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام لاوتارو، للفريق شارك في 132 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 49 هدف، وصناعة 20 هدف آخرين.

اقرأ أيضا

توتنهام "محروم" من التعاقد مع لاوتارو مارتينيز.. لهذا الأمر !

لاوتارو يتلقى عرضين.. وإنتر يحدد شروط بيعه هذا الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن