رسميا| "ابن الهلال" إلى الاتحاد.. "الصفقة الصيفية الثالثة"

تاريخ النشر: 18/08/2021
13955
منذ سنتين
رسميا| "ابن الهلال" إلى الاتحاد.. "الصفقة الصيفية الثالثة"

حسم مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، صفقة رسمية جديدة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والاتحاد تعاقد في الميركاتو الصيفي الحالي، مع البرازيلي إيجور كورنادو، صانع ألعاب الشارقة الإماراتي، بالإضافة إلى حارس التعاون الشاب أسامة المرمش.

ومنذ قليل، أعلن الاتحاد عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن صفقته الصيفية الثالثة، بالتعاقد مع عبدالله الحافظ، قلب دفاع نادي الوحدة.

ونشر العميد، صورة للحافظ؛ معلقًا عليها بالقول: "أهلًا بنمرنا الجديد".

وحتى كتابة هذا الخبر، لم يكشف الاتحاد، عن تفاصيل الصفقة ومدة العقد، ولكن تقارير صحفية، أشارت إلى أن اللاعب، سيوقع على عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم رياضي واحد، على سبيل الإعارة.

جدير بالذكر أن الحافظ، البالغ من العمر 28 سنة، بدأ مسيرته الكروية في نادي الاتفاق، قبل أن ينتقل منه إلى الملاعب البرتغالية، في عام 2011.

وفي البرتغال، لعب الحافظ، مع ناديي ليريا وباسوش فيريرا، قبل أن يعود إلى الملاعب السعودية، في 2013، من بوابة العملاق الهلالي.

ولعب عبدالله الحافظ، مع الهلال، في الفترة من 2013، إلى 2020، تخللها عدة إعارات إلى هجر والاتفاق، قبل أن ينتقل في الصيف الماضي، إلى الوحدة.

اقرأ أيضا

تطور خطير.. حمد الله يطلب "الانتقال" إلى الاتحاد رسميا

"الانتقال من النصر إلى الاتحاد".. رد جديد من حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن