من أجل الكفاءة المالية.. هجر يعلن دعم الاتحاد رسميا

تاريخ النشر: 18/08/2021
1809
منذ سنتين
من أجل الكفاءة المالية.. هجر يعلن دعم الاتحاد رسميا

أعلن نادي هجر، عن موافقته رسميًا على جدولة المستحقات المالية للنادي لدى الاتحاد لمدة شهر، من أجل دعم العميد للحصول على شهادة الكفاءة المالية.

ونشر هجر بيانًا عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاء كالآتي..

"تقديرًا لنادي الاتحاد وجماهيره وحرصًا من إدارة نادي هجر على دعم ممثل الوطن في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وافقت إدارة نادي هجر على جدولة مستحقات نادي هجر لدى نادي الاتحاد والبالغة سبعة ملايين ومئتان وخمسون ألف ريال، على أن يتم سداد مبلغ ثلاثة ملايين حاليًا من أجل حصول نادي الاتحاد على شهادة الكفاءة المالية، فيما يتم سداد المبلغ المتبقي من مستحقات نادي هجر وهي أربعة ملايين ومئتان وخمسون ألف ريال خلال شهر من تاريخه.

وتود إدارة نادي هجر أن توضح لجماهيرها حرصها التام على حفظ حقوق النادي، إضافة إلى دعمها الكامل لممثل الوطن في مهمته العربية متمنين له ولكافة الأندية السعودية دوام التوفيق".

ويسابق الاتحاد الزمن من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، قبل يوم السبت المقبل، الذي يشهد انتهاء المهلة المحددة من قِبل لجنة الكفاءة المالية بوزارة الرياضة، لأندية دوري المحترفين لسداد المستحقات المالية حتى 30 إبريل الماضي، من أجل قيد الثنائي إيجور كورنادو وأسامة المرمش في الموسم الجديد.


اقرأ أيضا

"رحيل كورنادو عن الاتحاد ومظاهرات جماهيرية مرعبة".. الشارقة يفجرها

على لسان كعكي.. الاتحاد "يتعاقد" مع مهاجم جديد و"يحرم" النصر من صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن