"سايس إلى الهلال".. حقيقة آخر صفقات بن نافل الصيفية

تاريخ النشر: 17/08/2021
6782
منذ سنتين
"سايس إلى الهلال".. حقيقة آخر صفقات بن نافل الصيفية

ما يزال نادي الهلال ساعيًا إلى إغلاق سوق الانتقالات الصيفية 2021، لكن تقارير صحفية واسعة، أشارت إلى أن الرئيس فهد بن نافل في طريقه إلى الحصول على خدمات النجم المغربي رومان سايس.

والفريق الأول في الهلال، أصبح أكثر قوة، بعدما استطاع بن نافل التعاقد هذا الصيف، مع كل من البرازيلي ماثيوس بيريرا، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، والمالي موسى ماريجا من صفوف بورتو البرتغالي، إضافة إلى حمد اليامي وخليفة الدوسري.

وترددت أنباء واسعة، بشأن دخول الزعيم الآسيوي في مفاوضات رسمية مع سايس، قلب دفاع وولفرهامبتون ووندرز الإنجليزي، من أجل ضمه في السوق الصيفية.

من جانبه، شدد الإعلامي سيف السيف، المقرب من البيت الهلالي، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، على أن الهلال لا ينوي إطلاقًا، ضم أي مدافع أجنبي، موضحًا عدم صحة أنباء التعاقد مع المدافع المغربي.

يذكر أن سايس، قدم مستويات رائعة مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، لكن رحيل الأخير إلى تدريب توتنهام هوتسبير، قرب المغربي من الرحيل، خاصة مع عدم نية الطرفين، تجديد العقد، لذا يفضل الولفز بيعه، حتى لا يرحل مجانًا عند دخوله الفترة الحرة.

ويبرز اسم روما على رأس المهتمين بخدمات رومان سايس البالغ من العمر 31 عامًا، وفق آخر التقارير الصحفية الواردة من بريطانيا وإيطاليا، لكن اسم الهلال لم يكن ضمن القائمة الراغبة فيه.

حمل تطبيق سعودي الآن