صحيفة مغربية : الاتحاد يستخدم ورقة المال لحرمان الرجاء من البطولة العربية

تاريخ النشر: 17/08/2021
703
منذ سنتين
صحيفة مغربية : الاتحاد يستخدم ورقة المال لحرمان الرجاء من البطولة العربية

تناولت تقارير صحفية مغربية، اليوم الثلاثاء، الوعود التي أطلقتها إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، للاعبي الفريق الأول، بمنحهم مكافأة إضافية ضخمة حال التتويج بلقب البطولة العربية "كأس محمد السادس للأندية الأبطال".

وتأهل نادي الااتحاد إلى نهائى بطولة كأس محمد السادس "البطولة العربية"، بعد تخطيه للشباب فى دور قبل النهائي، بينما وصل الرجاء المغربي إلى النهائي بعد فوزه على الإسماعيلي المصري في لقاء الإياب بنتيجة 3ـ0.

ومن جانبها، قالت صحيفة "360 سبورت" المغربية إن اتحاد جدة يشهر ورقة المال لحرمان الرجاء من الملايين "يقصد مكافأة الفوز بالبطولة العربية"، وذلك بالرغم من الأزمة المادية التي يعاني منها "العميد".

وكان الاتحاد قد أعلن قبل ساعات انتهاء أزمة تسجيل اللاعبين، والحصول على شهادة الكفاءة المالية، والتي عطلت الاستعانة بلاعبيه الجدد في أول جولتين من دوري المحترفين.

ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن أنمار الحائلي رئيس الاتحاد، حدد 150 ألف ريال سعودي، مكافأة خاصة لكل لاعب، نظير حصد لقب كأس محمد السادس، وتشمل جميع أعضاء فريق كرة القدم، بما في ذلك الأجهزة الإدارية، الفنية والطبية.

وقرر الاتحاد العربي لكرة القدم، إقامة النهائي يوم السبت المقبل، الموافق 21 أغسطس المقبل، في المملكة المغربية، أي بعد أقل من 5 أيام.




اقرأ أيضا

مفاوضات الاتحاد ونياكاتي.. 3 أسباب وراء صفقة مهاجم الوحدة

القانون يخدم الاتحاد نحو التتويج العربي .. "صفقات الرجاء في مهب الريح"

حمل تطبيق سعودي الآن