"أول مباراة ببطولة".. كورنادو يغادر للمغرب للمشاركة مع الاتحاد ضد الرجاء

تاريخ النشر: 17/08/2021
425
منذ سنتين
"أول مباراة ببطولة".. كورنادو يغادر للمغرب للمشاركة مع الاتحاد ضد الرجاء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو من مغادرة البرازيلي كورنادو المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى المغرب، للمشاركة في لقاء الرجاء البيضاوي على لقب البطولة العربية "كأس محمد السادي".

أعلن نادي الاتحاد، اليوم الإثنين، استيفاء متطلبات الحصول على شهادة الكفاءة المالية، مع رفع المستندات رسميًا إلى وزارة الرياضة.

تأهل نادي الااتحاد إلى نهائى بطولة كأس محمد السادس "البطولة العربية"، بعد تخطيه للشباب فى دور قبل النهائي، بينما وصل الرجاء المغربي إلى النهائي بعد فوزه على الإسماعيلي المصري في لقاء الإياب بنتيجة 3ـ0.

وقرر الاتحاد العربي لكرة القدم، إقامة النهائي يوم 21 أغسطس المقبل، في المملكة المغربية، أي بعد أقل من 5 أيام، فهل الحظر الجزئي في المغرب وتأثير فيروس كورونا على الأجواء والأنشطة هناك سيؤثر على إقامة المباراة.

وهناك حالة تفاءل كبيرة لدى جماهير الاتحاد بمشاركة كورنادو ضد الرجاء، بكلمات حماسية للمحترف البرازيلي: "أول مباراة ببطولة".

جدير بالذكر، أن كورنادو، غاب عن أول مباراتين للاتحاد في الموسم الجديد بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لعدم إمكانية قيده، في ظل عدم حصول الاتحاد على شهادة الكفاءة المالية.

اقرأ أيضا

جستنيه يعلق على تخفيض مكافأة البطولة العربية لأكثر من النصف

ومعهم كورنادو.. بعثة الاتحاد إلى المغرب استعدادا لنهائي البطولة العربية

حمل تطبيق سعودي الآن