الهلال "يفاجئ" الجماهير.. قنبلة عن بيريرا والثنائي الدولي الكبير

تاريخ النشر: 16/08/2021
1192
منذ سنتين
الهلال "يفاجئ" الجماهير.. قنبلة عن بيريرا والثنائي الدولي الكبير

زفّ الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، مفاجأة سارة لجماهير نادي الهلال، قبل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون.

ويواجه الهلال، مساء الجمعة القادم، فريق التعاون، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وأعلن الصويلحي عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاهزية البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، لمواجهة التعاون القادمة.

وتعاقد الهلال، مع بيريرا "25 سنة"، في الصيف الحالي، قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة بتاريخ المملكة، حيث قدرت قيمتها بـ91 مليون ريال.

وفشل الهلال، طوال الأيام الماضية، في تسجيل عقد النجم البرازيلي، نظرًا لتواجد 7 محترفين أجانب، قبل أن يحل الأزمة، بالاتفاق مع صانع الألعاب الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، على فسخ عقده.

* الشهراني والفرج..

وفي نفس السياق، كشف الصويلحي، عن مشاركة الثنائي ياسر الشهراني وسلمان الفرج، في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن مشاركة الثنائي، في تدريبات الهلال الجماعية، تأتي بعد نهاية الإجازة الممنوحة إليهما، من الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم.

ومنح جارديم، إجازة طويلة إلى الفرج والشهراني؛ بسبب مشاركتهما مع منتخب السعودية تحت 23 سنة، في أولمبياد طوكيو 2020.

جدير بالذكر أن الهلال، فاز بهدف مقابل لا شيء، على الطائي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

جنون الميركاتو| تبادل ضخم بين الهلال والاتحاد والأهلي.. والنصر يرد بـ"صفقة الموسم"

الاتحاد يتعاقد مع "ابن الهلال".. ضربة الحائلي الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن