"هروب حمد الله من النصر".. المريسل يفاجئ الهلال بـ"معلومة خطيرة"

تاريخ النشر: 16/08/2021
24120
منذ سنتين
"هروب حمد الله من النصر".. المريسل يفاجئ الهلال بـ"معلومة خطيرة"

كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، حقيقة "هروب"، النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر، إلى الولاءات المتحدة الأمريكية.

وفي الساعات الماضية، انتشرت صور للمغربي حمد الله "30 سنة"، هو في المطار، استعدادًا للسفر إلى الولايات المتحدة، بعد خلافات عنيفة مع الجهاز الفني للنصر.

وسبب هذه الخلافات – وفقًا لتقارير صحفية –؛ هي رفض عبدالرزاق، اعتماد الجهاز الفني للنصر، بقيادة البرازيلي مانو مينيز، على النجم البرازيلي أنديرسون تاليسكا، أكثر منه، في طريقة اللعب.

والنصر تعاقد مع تاليسكا، في الميركاتو الصيفي الحالي، في صفقة انتقال حر، قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني.

* رد المريسل..

وتحت عنوان "خاص"، قال المريسل عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "وصل منذ قليل، عبدالرزاق حمد الله، إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، قادمًا من أمريكا، بعد أن سافر منذ 12 ساعة لها".

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن النجم المغربي، اتجه مباشرة من المطار، إلى نادي النصر، للحاق بالتدريبات، حتى لا يكتشف أمره.

وبذلك، يكون عبدالعزيز المريسل، قد نفى الشائعات التي تم ترويجها في مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بشأن "هروب" النجم المغربي إلى أمريكا، بطريقة ساخرة.

ومن غير المنطقي، أن يُسافر حمد الله، من السعودية إلى أمريكا، ثم يعود من جديد، إلى مطار الملك حالد الدولي بالرياض، خلال 12 ساعة فقط.

جدير بالذكر أن جماهير النصر، اتهمت الهلال، بنشر الأخبار الكاذبة عن حمد الله، واستهداف النجم المغربي، مع بداية كل موسم.

اقرأ أيضا

"خطة عبد الغني" تطيح بحمد الله من النصر .. ومحمد نور يتدخل

رسميا| مدرب الأهلي "يخطف" أمرابط بعد الرحيل عن النصر

حمل تطبيق سعودي الآن