"اعتزال نجم الهلال أمام الطائي".. مفاجأة "تهز" الوسط الرياضي !

تاريخ النشر: 14/08/2021
69187
منذ سنتين
"اعتزال نجم الهلال أمام الطائي".. مفاجأة "تهز" الوسط الرياضي !

مفاجأة كبرى هزت الوسط الرياضي السعودي، قبل ساعات قليلة، من المباراة المرتقبة بين الفريقين.

ويواجه الهلال، مساء اليوم السبت، فريق الطائي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وقبل المواجهة، كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن "اتفاق" جديد بين الهلال، والنجم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم.

وجيوفينكو انضم إلى الهلال، في يناير 2019، ونجح في التتويج بـ4 ألقاب مع الفريق الأول لكرة القدم، وكان قريبًا من الرحيل، في الصيف الحالي، قبل أن يتراجع عن قراره.

وسر تراجع جيوفينكو، عن قرار الرحيل؛ يعود إلى رغبته في الحصول على جميع مستحقاته المالية، عن المدة المتبقية من عقده، حتى ديسمبر 2021، وهو الأمر الذي تعترض عليه إدارة فهد بن نافل.

* الاتفاق الجديد..

وأوضح المريسل في تصريحات تلفزيونية، أنه في الاتفاق الجديد، أخبر الهلال، اللاعب جيوفينكو، بالمشاركة في مباراة الطائي، من أجل تكريمه قبل الرحيل، وذلك بعد أن كان مستبعدًا من حسابات الجهاز الفني، مع وعده بالحصول على مستحقاته المالية.

وأضاف الإعلامي الرياضي: "مواجهة الطائي، ستكون بمثابة (مباراة اعتزال) جيوفينكو، حيث سيسمع هتاف جماهيري كبير باسمه".

وأشار عبدالعزيز المريسل، إلى أن الإدارة الهلالية، ترغب أن يؤثر هذا الهتاف الجماهيري الكبير، على مشاعر جيوفينكو، لكي يقبل الرحيل، مقابل التنازل عن باقي مستحقاته.

وتابع: "أي أن خطة الهلال؛ هي.. وعد جيوفينكو بالحصول على مستحقاته، ثم التأثير عليه من خلال إظهار حب الجماهير له، في مباراة الطائي، لكي يبادر بالتنازل عن هذه المستحقات، وأن يرحل مجانًا".

ويرغب الهلال، في رحيل جيوفينكو، بأسرع وقتٍ ممكن، من أجل تسجيل صفقته الأغلى في التاريخ، البرازيلي ماثيوس بيريرا.

وتعاقد الهلال، مع بيريرا "25 سنة"، في الميركاتو الصيفي الحالي، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، مقابل 91 مليون ريال.

* تأكيد جديد..

وبشكل غير مباشر، أكد الإعلامي الرياضي أكرم كونور، حديث المريسل، عن مستقبل اللاعب الإيطالي.

وأعلن كونور في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اقتراب جيوفينكو، من الانتقال إلى باوك اليوناني.

ووضع الإعلامي الرياضي، مع تغريدته، إيموشن "التحميل" و"النار"، في إشارة إلى أن الصفقة في مراحلة الأخيرة بالفعل.

ولعب جيوفينكو، 83 مباراة رسمية مع الهلال، في مختلف المسابقات المحلية والقارية والعالمية، سجل خلالها 16 هدفًا، وصنع 19 آخرين.

حمل تطبيق سعودي الآن