مفاجأة "غريبة".. رئيس ريال مدريد يدرس الرحيل عن الليجا والمشاركة في هذا الدوري

تاريخ النشر: 14/08/2021
458
منذ سنتين
مفاجأة "غريبة".. رئيس ريال مدريد يدرس الرحيل عن الليجا والمشاركة في هذا الدوري

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل، بدراسة فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، الرحيل عن الدوري الإسباني، واللعب بـ"البريميرليج".

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن ريال مدريد يدرس منذ الأسابيع الأخيرة إمكانية الرحيل عن الدوري الممتاز الليجا، واللعب بدوري أخر أقوي.

الصحيفة، شددت على أن رؤساء ريال مدريد لديهم حجج قوية للرحيل عن الليجا بسبب عقبات خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الممتاز ضد النادي الملكي.

وأفاد التقرير أن ريال مدريد يسعى لمعرفة إمكانية التخلي عن الدوري الإسباني والمشاركة في دوري آخر أقوي، وتعد رغبة بيريز، ومساعديه هو الانضمام إلى الدوري الإنجليزي، بالرغم من أن إدارة الملكي جمعت معلومات حول إمكانية الانضمام للدوري الإيطالي والألماني.

وتابعت الصحيفة، أن هدف ريال مدريد المشاركة في الدوري الإنجليزي، بسبب قوة الأندية داخل البريميرليج، بالإضافة إلى العائد المالي التى تحصل عليه الأندية من الحقوق التليفزيونية.

وأشار التقرير إلى أن العائق الوحيد لانتقال مدريد إلى الدوري الإنجليزي أن إنجلترا قررت الخروج من الاتحاد الأوروبي سياسيًا وقانونيًا وإداريًا، ما يؤدي إلى عقبات قانونية أمام الدوري الإنجليزي لقبول نادي غير بريطاني.

واختتم التقرير أن انضمام ريال مدريد إلى الدوري الإنجليزي سيجعل الاهتمام بهذه البطولة يتطور إلى حدود غير متوقعة في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يتحدث عن مستقبل نجوم ريال مدريد.. بـ"تصريحات نارية"

صحف العالم اليوم السبت| برشلونة مديون لميسي وأنشيلوتي يكشف "تفاصيل" ميركاتو ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن