مفاجأة القرن.. الهلال "يستهدف" كريستيانو رونالدو بعد ضربة بيريرا الكبرى !

تاريخ النشر: 14/08/2021
9431
منذ سنتين
مفاجأة القرن.. الهلال "يستهدف" كريستيانو رونالدو بعد ضربة بيريرا الكبرى !

قنبلة مدوية شهدها الوسط الرياضي العالمي، بشأن مستقبل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي.

ورونالدو البالغ من العمر 36 سنة، أعلن استمراره مع يوفنتوس، حتى نهاية عقده، في 30 يونيو 2022.

ولكن، لا يزال الغموض يحيط بمستقبل صاروخ ماديرا، بعد نهاية عقده مع السيدة العجوز، حيث لم يقرر اللاعب حتى الآن، وجهته القادمة.

* 4 خيارات مثيرة

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن 4 وجهات محتملة للأسطورة رونالدو، بعد الرحيل عن يوفنتوس، في الصيف القادم.

ووفقًا لصحيفة "TuttoSport" الإيطالية الشهيرة، فإن باريس سان جيرمان الفرنسي، أقوى المرشحين للتعاقد مع رونالدو.

وكشفت الصحيفة، عن أن كريستيانو، سيعوض النجم الفرنسي الكبير كيليان مبابي، في فريق العاصمة الفرنسية، حيث بات الأخير، قريبًا للغاية من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وأشارت الصحيفة، إلى أن تواجد كريستيانو رونالدو، في باريس، قبل مونديال قطر، الذي يُقام في نوفمبر 2022، سيكون أمرًا جيدًا للاعب، من أجل التحضير للبطولة.

وفي حال انتقاله إلى باريس سان جيرمان، سيزامل رونالدو، الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، الذي انضم إلى الفريق، في الصيف الحالي، قادمًا من العملاق الإسباني برشلونة.

- إذًا.. ما هي الاحتمالات الثلاثة الأخرى لرونالدو؟

حسب الصحيفة الإيطالية الشهيرة، فإن رونالدو، في حال لم ينتقل إلى باريس سان جيرمان، الصيف القادم، ستكون وجهته على النحو التالي:

1- العودة إلى "فريق الطفولة" سبورتنج لشبونة البرتغالي.

2- الانتقال إلى الدوري الأمريكي.

3- الذهاب إلى الشرق الأوسط.

وشددت الصحيفة، على أن الإمارات، في الأغلب، قد تكون وجهة كريستيانو رونالدو، في منطقة الشرق الأوسط.


* فرصة الهلال

وبعد تقرير "TuttoSport"، عن تفكير رونالدو، في الانتقال إلى منطقة الشرق الأوسط، سيكون هذا الأمر، فرصة أمام الأندية السعودية، وبالتحديد الهلال، لخطفه من الفرق الإماراتية.

وقبل عامين، نشرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، خبرًا يفيد باستعداد أحد رجال الأعمال الهلاليين، بتحمل صفقة رونالدو، إذا قرر الانتقال إلى الشرق الأوسط.

والهلال يُعتبر النادي الأقوى ماليًا، ليس في السعودية فقط، وإنما في الشرق الأوسط بالكامل، ما ساعده في حسم صفقة النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، في الصيف الحالي، مقابل ما يقرب من 20 مليون يورو "91 مليون ريال"، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

كما أن خزينة الهلال، تحملت دفع رواتب ضخمة للنجوم المحترفين، خاصة الإيطالي سيباستيان جيوفينكو "10 ملايين يورو"، وبافيتيمبي جوميز "8 ملايين يورو".

ورغم صعوبة الصفقة، إلا أن تواجد أسطورة البرتغال، في الدوري السعودي للمحترفين، سيجذب المزيد من المتابعة والاستثمارات للمسابقة، وسيزيد من دخل النادي، الذي سينضم إليه.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو، الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم "5 مرات"، لعب في أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، قبل الانتقال إلى يوفنتوس.

وطوال مشواره مع الأندية، سجل رونالدو، 674 هدفًا، وصنع 229 أسيست، خلال 894 مباراة رسمية.

حمل تطبيق سعودي الآن